فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هذا ما حصل بين محمد عبده والجمهور بحفله في الرياض

محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده وسالم الهندي
محمد عبده

قدمت الهيئة العامة للثقافة حفلة فنية من تنظيم "روتانا للصوتيات والمرئيات"، جعلت عيد ثلاثة آلاف من الجماهير الحاضرة عيدين، حيث نثر فيها "فنان العرب" محمد عبده أصالة فنه، ورونق أعماله الغنائية القديمة والجديدة على مسرح مركز الملك فهد الثقافي في الرياض.


وقاد المايسترو هاني فرحـات الفرقة الموسيقية في الحفـل الفني الساهر، الذي بدأ في تمام الساعة 9:45 وامتد إلى ساعات الصباح الأولى. واكتظت القاعة بالجماهير الغفيرة التي رحبت بـ"فنان العرب" كثيراً، ورددت اسمه، فقابلها عبده التحية بالتحية فور صعوده إلى المسرح، وفاجأها بأغنية "في المقهى" من كلمات الشاعر نزار قبـاني، التي ضمَّنها ألبومه الأخير "عمري نهر" من ألحان الموسيقار الدكتور طـلال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وتفاعل "فنان العرب" مع الجمهور، مقدماً له واحدة من أروع أعماله الغنائية "أنتِ نسيتِ"، حيث أبدع وتألق في أدائها، وعاد بالجميع إلى زمن الفن الجميل. وأدخل "فنان العرب" أجواء شاعرية خاصة على الحفل، ألهبت مشاعر المحبين بتقديمه أغنية "أعـترفـلك" التي تحمل كثيراً من معاني الحب والفـراق، وانسجم معها الجمهور بشكل لافت.

وبعد أدائه وصلته الغنائية الأولى، فاجأ أبو نورة الجماهير بأغنية "أبي منه الخبر"، التي أعاد بها جماهيره إلى روعة حقبة السبعينيات، وقبل نهاية الجزء الأول من الحفل، تغنَّى محمد عبده بأحد أجمل أعماله الغنائية من التراث السعودي "السـيل"، ولاقت الأغنية عاصفة من الترحيب.

وبعد استراحة قصيرة، استمرت نصف ساعة، قدَّم "فنان العرب" أعمالاً خالدة، حيث صدح بأغنية "صوتك يناديني" التي تعد من أروع أعماله الفنية، لتتوالى بعدها الأعمال الطربية الأصيلة مثل "بنـت النور"، التي تعد الأكثر طلباً في حفلاته لما تحمله من غزل وحب، ويُشعل مسرح مركز الملك فهد، حيث شاركه الجمهور بترديد "أنا لك يا بريق الماس"، وصمت عبده ليسمع جمهوره يتغنى بأجمل أعماله.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بعدها خيَّر الحاضرين بين أغنيتي "المعازيم"، و"مذهلة"، ولاختلاف الآراء اختار عبده "اختـلفـنا"، ورددت معه السيدات الحاضرات "كيف نخفي حبنا والشوق فاضح"، في لوحة فنية عظيمة، وسط أداء رائع وغير مسبوق لفنان العرب.

وفي الحفل قدَّم "فنان العرب" أعمالاً غنائية كلاسيكية وعاطفية وشاعرية، قديمة وجديدة، بلغ عددها 14 أغنية، أطربت جمهور الرياض الذي عاش ليلة من أجمل ليالي العـيد، مزجت بين المحبة والفن الراقي، واختتمها محمد عبده بأغنية وطنية، هي "فـوق هام السحب" التي تعد من أشهر أعماله الوطنية.

مقتطفات من الحفل
-حضر الجمهور بكثافة للاستمتاع بالحفل قبل ساعات من بدايته.
-أضفت الديكورات والإضاءات المسرحية جمالاً ورونقاً خاصاً على الحفل.
-خُصِّص ثلثا مسرح مركز الملك فهد للسيدات اللواتي تركن بصمتهن في الحفل العائلي الأول الذي تنظمه روتانا في الرياض.
-ردد الجمهور كثيراً كوبليه "كيف نخفي حبنا والشوق فاضح" من أغنية "اختلفنا".
-لم يهدأ الجمهور لحظةً منذ دخول محمد عبده إلى المسرح وحتى خروجه منه.
-تغنَّى "فنان العرب" بأغنية "أخطيت في حقي"، وقدمها للمنتخب السعودي، وهي الأغنية التي طرحت في ألبوم "رماد المصابيح" عام 2017.
-وُجِدَ منسوبو الهيئة العامة للثقافة في الحفل، يتقدمهم المهندس أحمد المزيد، الرئيس التنفيذي للهيئة.
-حضر سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لروتانا، تقديم فنان العرب محمد عبده لوسائل الإعلام.
-أكد فنان العرب أنه سعيد وفخور بمشاركته في حفلات العيد بالسعودية، وأن الأعمال الوطنية لها طابعها الخاص في مثل هذه المناسبات.

هؤلاء النجوم تألقوا في أداء الأغنية الرياضية الوطنية تشجيعاً للمنتخب السعودي

نقاد يعترفون:"نسر الصعيد" لــ محمد رمضان هو استنساخ لمسلسل"الأسطورة"

بالصور: نجاة كارمن سليمان وطفلها الرضيع من حادث سيارة مروع

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X