فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: قوات أمنية لتنظيم دخول الجمهور فيلم "حرب كرموز"

محمد السبكي مع أبطال الفيلم
أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية
حرب كرموز
حرب كرموز
حرب كرموز
حرب كرموز

نشر المنتج محمد السبكي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، فيديو يصور خلاله التزاحم الجماهيري الكبير الذي شهده شباك تذاكر فيلم "حرب كرموز" الذي بدأ عرضه في موسم عيد الفطر.

في الفيديو تظهر الجماهير وهي تتلاحم من أجل الوصول لشباك التذاكر، بسبب التزاحم الشديد، وبمجرد علمهم بتصوير المنتج الشهير لهم بدأوا في الالتفات للكاميرا بحسب ما يظهر في الفيديو. كما تظهر بعض القوات الأمنية الذين أكد محمد السبكي في تعليقه على الفيديو، أنهم جاؤوا من أجل تنظيم الجمهور لدخول قاعات العرض.

وكانت صفحة الفيلم، قد نشرت صورة تتضمن فيلم "حرب كرموز" محققًا إيرادًا يوميًّا بلغ 6.402.338 مليون جنيه، بينما جاء في المركز الثاني فيلم "هروب إضطراري" بـ6.335.301 مليون جنيه.

وجاء هذا بعد تحقيق الإعلان التشويقي للفيلم، رقمًا قياسيًّا آخر، وهو مليون مشاهدة في ساعة واحدة فقط، خصوصًا وأنّ الإعلان تضمّن العديد من مشاهد الحركة التي كانت كافية لجذب الجمهور لمشاهدته.

الفيلم بطولة: أمير كرارة، وروجينا، ومصطفى خاطر، وغادة عبد الرازق، ومحمود حميدة، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا، وفتحي عبد الوهاب، وغيرهم، وهو من إخراج بيتر ميمي وقصة وإنتاج محمد السبكي.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X