هل استغل كريستيانو رونالدو فعاليات كأس العالم ليعرض الزواج على حبيبته؟

Georgina Rodríguez
Georgina Rodríguez تشجع منتخب البرتغال
Cristiano Ronaldoبعد أن سجل الهدف
الخاتم في يد Georgina Rodríguez
Cristiano Ronaldoيحتفل بالفوز
5 صور

يبدو أنّ نجم كرة القدم الشهير، نجم فريق ريال مدريد ونجم المنتخب البرتغالي في كأس العالم، كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo قد استغل فعاليات كأس العالم، والنجاح الذي حققه لمنتخبه حتى الآن، ليتوجه على المستوى الشخصي ويتقدم لطلب يد حبيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez.
فقد تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي خلال مباراة المغرب والبرتغال ضمن فعاليات كأس العالم، من رصد المشجعة الأهم بالنسبة لرونالدو، وهي حبيبته جورجينا تضع خاتمًا في يدها اليسرى أشبه بخاتم الزواج.
واللافت أنّ جورجينا البالغة من العمر 24 عامًا، رفعت يدها وتفاخرت بالخاتم، بعدما سجّل حبيبها هدفه الأول والوحيد في المباراة في الدقيقة الرابعة.
وفي سياق منفصل، يبدو أنّ كريستيانو رونالدو ينتظر طفله الخامس، الثاني من حبيبته، حيث بدأت شائعة الحمل الثاني بعد أن ظهرت جورجينا ببطن منتفخ في أسبوع الموضة، وتبعتها بصور عدة نشرتها بنفسها على انستقرام، تخفي فيها بطنها بيدها.

وكانت جورجينا قد أنجبت طفلتها الأولى Alana Martina من رونالدو، في شهر تشرين أول/نوفمبر العام المنصرم، وذلك بعد أربعة أشهر من ولادة توأميه إيفا Eva Maria وماتيو Mateo، الذي رُزق به خلال مشاركته ببطولة كأس القارات 2017، التي أقيمت في روسيا الصيف الماضي، ومن أمّ أخرى بديلة.

بعيدًا عن كرة القدم..الموضة شغف كريستيانو رونالدو


يشار إلى أنّ الابن البكر لرونالدو الذي يبلغ من العمر 8 أعوام ويدعى رونالدو جونيور، كانت قد تمنى على والده أن يُنجب 7 أطفال، وعلى ما يبدو، فإنّ الوالد يحقق رغبة طفله.
يُذكر أنّ البرتغاليين جسدوا حبّهم لنجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، بعد الأهداف الثلاثة التي أحرزها لبلاده في شباك أسبانيا، وحقق بها التعادل بنتيجة 3-3 في نهائيات كأس العالم 2018، في روسيا، بنحت تمثال جديد له، ووضعه بدل تمثاله السابق الموجود في مطار جزيرة ماديرا، والذي كان قد أثار الجدل والسخرية لعدم تطابق ملامحه مع وجه اللاعب الوسيم .