أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

الأمير الحسين والأمير ويليام يتابعان مباراة انجلترا وبنما

أحد الأهداف الأنجليزية
الأمير عبد الله والأمير وليام خلال متابعة المباراة
من متابعة الأميرين للمباراة

حضر ولي العهد الأرني الأمير حسين بن عبد الله الثاني بن الحسين، برفقة الأمير البريطاني ويليام دوق "كامبردج"، مباراة منتخبي إنجلترا وبنما التي جرت ضمن مواجهات دور المجموعات بمونديال كأس العالم الحالي 2018 والذي يقام في روسيا، والتي انتهت بفوز ساحق وتاريخي للمنتخب الإنجليزي بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف وحيد لمنتخب بنما، حيث ضمن الإنجليز تأهلهم لدور الستة عشر.

ونشر ولي العهد صوراً على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" له برفقة الأمير ويليام، اثناء حضورهم المبارة، وعلق عليها الأمير عبد الله عليها قائلاً: "بعض الراحة بعد أول يوم عمل من زيارة الأمير ويليام، دوق كامبريدج، إلى أردننا".

ووصل الأمير وليام البالغ من العمر 36 عاماً، وهو نجل الأمير تشارلز إلى العاصمة الأردنية عمَّان يوم الأحد 24 حزيران/ يونيو الجاري، ولم يسمح له جدول زيارته بمتابعة نتيجة المبارة، حيث شارك لاحقاً في احتفال رسمي بعيد ميلاد الملكة أليزابيث الذي أقيم في منزل السفير البريطاني في عمّان.

وبث قصر كنسينغتون الملكي البريطاني صوراً على تويتر لدوق كامبريدج الأمير ويليام، وولي العهد، وهما يشاهدان تسجيلاً لمباراة كرة القدم بين منتخبي إنجلترا وبنما.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X