فن ومشاهير /مشاهير العالم

شاروخان ينتهي من تصوير فيلم Zero

شاروخان في Zero
شاروخان في Zero
نجم بوليوود شاروخان
شاروخان في فيلم Zero
النجم الهندي شاروخان

أعلن نجم بوليوود شاروخان Shahrukhan، عن انتهائه من تصوير فيلمه الجديد "Zero"، وذلك من خلال تغريدة نشرها على حسابه الخاص في تويتر، مبشّرًا جمهوره ومتابعيه باختتام تصوير الفيلم الأكثر انتظارًا لهذا العام Zero.

شاروخان البالغ من العمر 52 عامًا، وجّه كلمة شكر لجميع من ساهم في فيلم "Zero"، علمًا أنه تعب كثيرًا خلال التصوير في الولايات المتحدة الأميركية وغيرها من البلدان، حيث سافر بصحبة المخرج أناندا راي وفريق الفيلم.

وقد استعان مخرج الفيلم أناند راي، بأحدث الكاميرات لتصوير مشاهده، حيث إنه لن يقلّص حجم شاروخان الذي يلعب دور قزم، فحسب، بل يصوره بعدسات خاصة لتقصير ذراعيه وقدميه، بشكل يتناسب مع حجم الأجسام الطبيعية للأقزام.

شاروخان بين أغنى نجوم العالم وهذا حجم ثروته!

كما اضطر شاروخان في السابق، للاستعانة بطائرة مروحية للسفر والتنقل جوًّا بسهولة، من أجل تصوير فيلمه "Zero".

فكرة توفير طائرة لشاروخان، جاءت بالنظر إلى انتقاله بشكل يومي من مكان إقامته في باندرا، إلى الضاحية البعيدة التي يتم فيها تصوير مشاهد الفيلم، والتي تستغرق ما يصل إلى ثلاث ساعات.

كما نشر شاروخان في انستقرام، الإعلان الدعائي لفيلمه الجديد "Zero"، حيث استغرق التجهيز له أكثر من عام، وصرّح شاروخان حول ذلك بالقول: "نحن ننتظر الوقت المناسب للإعلان عن الفيلم بشكل كامل، ومن المهم أن يتقبل الجمهور جهودنا".

وكانت الشركة المنتجة لفيلم "Zero" قد أعلنت أنه تقرر عرض الفيلم في دور السينما الهندية خلال شهر ديسمبر 2018.

عامر خان خارج فيلم "Salute" وشاروخان البديل...!

لكنّ جمهور شاروخان ينتظر بفارغ الصبر فيلمه "Zero"، لرؤيته بدوره الجديد الذي يقدمه للمرة الأولى في تاريخ مسيرته المهنية.

يشار إلى أنّ شاروخان فاجأ جمهوره بسبب الدور الذي يلعبه في فيلم "Zero"، حيث يجسّد شخصية "قزم" إلى جانب كاترينا وأنوشكا، وكاجول Kajol وعليا بهات Alia Bhatt.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X