اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد رمضان: طلبت من عادل امام التمثيل معه في "عوالم خفية" لكنه رفض

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
6 صور

أكد محمد رمضان أنه طلب من الفنان عادل امام مشاركته في مسلسله الجديد عوالم خفية والظهور حتى لو ضيف شرف في إحدى الحلقات لكنه رفض .

وأوضح رمضان القصة في خلال لقاءه مع اسامة كمال في برنامج مساء دي ام سي الذي عرض بالأمس قائلا :"اتصلت بصديقي محمد امام وقولت له أنا طالب من أخويا طلب نفسي امثل مشهد واحد قدام عادل إمام في مسلسله الجديد وفي هذه الأثناء كنت أقوم بتصوير مسلسلي نسر الصعيد وأوضح رمضان أن الزعيم رفض طلبه ولم يوافق على ظهوره حتى ولو بمشهد واحد وسأله المذيع عن السبب الرفض هل انتهى وقتها من تصوير الحلقات ؟ فأجابه رمضان لم يكن قد انتهى بعد لكنه رفضني أنا بشكل شخصي رغم ان المسلسل كان يتم تصويره في ذلك الوقت.

ورغم ذلك عبر رمضان عن حبه الشديد للزعيم مؤكداً أنه أستاذه الذي تعلم منه التمثيل هو وكل جيله.

رمضان تحدث أيضاً عن ظروفه الاقتصادية قبل التمثيل مؤكداً أنه عاش حياة صعبة ومازالت ظروفه مثل ناس كتير يعيشون حولنا وأضاف أنه لا يمتلك طائرة خاصة بحسب ما تردد في الفترة الأخيرة مؤكداً أنه كتب عبر حسابه على فيس بوك أول رحلة لسانت كاترين وكان يقصد أول زيارة له لهذه المدينة الجميلة ولم يقصد أنها أول رحلة بطائرته الخاصة كما قالوا.

وعن حبه للسيارات قال أنه عاشق لاقتناء السيارات ويعتبرها هوايته ولا يرى في الأمر أي استفزاز للجمهور فلكل شخص هواية خاصة به مشيراً إلى أنه يعشق قيادة السيارة الفيراري في شوارع مصر ولا يخشى من تلفها بسبب المطبات وخلافه لأن الشوارع في ايطاليا تشبه شوارع مصر كثيراً لذا لا خوف على السيارة من السير في الشارع العادية.