بعد الطلاق.. رانيا يوسف تدخل "عش الدبابير"

رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف وطليقها طارق عزب
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
8 صور

تجاوزت الفنانة رانيا يوسف الأسبوع الصعب الذي رافق انهاء زواجها من الزوج الثالث طارق عزب، وقررت العودة للعمل ولكن هذا المرة في السينما بعد "غياب طويل" وتعاقدت بالفعل على بطولة فيلم "عش الدبابير"، الذي تم إطلاق أول ايام تصويره أمس السبت بحضور بطله مجدي كامل.

رانيا المتواجدة طوال الأسبوع الماضي في بيروت برحلة استجمام عادت سريعا لتنضم لبقية نجمات الفيلم سارة سلامة ونور فخري، حتى تتمكن من إنجاز تصويره سريعاً قبل البت في عدة عروض درامية، خاصة وانها غابت عن دراما رمضان لموسمين متتاليين بسبب تأجيل مسلسلي "دم مريم" والدولي".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



يذكر أن الفنانة المصرية رانيا يوسف أعلنت مؤخرا انفصالها عن زوجها الثالث، رجل الأعمال المصري طارق عزب، بعد الزواج الذي دام 6 سنوات، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع إنستقرام: بكل حب وود واحترام تم الانفصال بيني وبين زوجي بعد زواج استمر 6 سنوات قدر الله وما شاء فعل.


وأعاد رجل الأعمال طارق عزب، عرض خبر انفصاله عن رانيا ، معربا عن حزنه الشديد لما حدث، وأكد على أنه سيندم العمر كله قائلًا: قدر الله وما شاء فعل، أحلى وأجمل وأحن الناس… حبيبتي اللي هندم عليها عمري كله.

وردّت رانيا يوسف على طليقها قائلةً: ربنا ما يجبش ندم أبدًا يا طارق، إنت راجل محترم جدًا وأنا عشت معاك أجمل ٦ سنين في حياتي وإذا كان الجواز خلص.. فالصداقة والعشرة الحلوة والمواقف المحترمة الجميلة اللي بينا هتفضل دايمًا ذكرى جميلة وهنفضل دايمًا أعز أصحاب.

وسريعًا ما علّق طليقها، على كلامها، قائلاً: “ربنا يعمل الي فيه الخير.

لهذا السبب أثير الجدل حول يارا في موازين!

ماجدة الرومي في ضيافة سفير لبنان بالمغرب

السر وراء لقاء أمير كرارة ومحمد رمضان.. هل يجمعهما عمل فني قريباً؟ن ردة فعلي في حال وقعت ضحية لمقلب شقيقي رامز

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"