اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. روجينا: عالجت نفسي من "الوسواس القهري" بسبب الذل وتكشف عن خناقة مع زوجها في ليلة الدخلة

روجينا
روجينا وزوجها أشرف زكي
روجينا
روجينا
روجينا وزوجها أشرف زكي
روجينا
روجينا
روجينا
روجينا
9 صور

قالت الفنانة روجينا، إنها عانت كثيراً مع زوجها وبناتها بسبب إصابتها بالوسواس القهري، الذي بدأ بهوس البحث عن مفاتيح المنزل، وامتد ليشمل الكهرباء والتكييف وكل الأدوات المنزلية، وأكدت أن "الوسواس" تسبب لها في أزمة كبرى مع زوجها الفنان أشرف زكي في ليلة الدخلة، ولكنها تعافت من المرض كاملاً بسبب ما تعرضت له من ذل أثناء رحلة إلى الساحل الشمالي.

روجينا نجمة غلاف مجلة "سيدتي":أصبحت أماً بعمر الـ 18 عاماً وهذا ما أتمناه ...


روجينا أكدت خلال لقائها مع برنامج "بيومي أفندي"، أنها كانت تعاني من القلق المستمر بخصوص ضياع مفاتيح المنزل، لدرجة أنها شعرت بالتوتر أثناء حفل زفافها بسبب عدم وجود مفاتيح المنزل معها، رغم أنها كانت ستقضي الليلة بأحد الفنادق، وعندما صارحت زوجها بحقيقة مخاوفها حدثت أزمة كبرى كادت أن تنتهي بعودتها إلى منزل والدها وإنهاء الزيجة.


وقالت: كنت عاوزة أعرف مكان المفاتيح، ونسيت إني عروسة ولابسة تاج وطرحة، واتخانقت معاه خناقة جامدة وقال لي في عروسة تدور على مفاتيح يوم فرحها؟ وقلت له أنا مش عايزة أكمل وعايزة أرجع بيت أبويا!!

روجينا لـ "سيدتي": السينما المصرية بخير.. وهذا ما قالته عن زوجها


أضافت روجينا أن الهوس لم يعد قاصراً على مفاتيح المنزل والسيارة، ولكن امتد للتشكيك في كل شيء وتصور أشياء غير حقيقية مثل ترك شعلة الموقد أو نسيان إغلاق التكييف، وفي المرة الأخيرة أثناء توجه العائلة لقضاء رحلة في الساحل الشمالي، أصابها شك في نسيان اغلاق التكييف وأجبرت الأسرة على العودة من منتصف الطريق، وتبين أن هواجسها كالعادة غير حقيقية، وقالت: "تعرضت للذل والسخرية طوال ايام الرحلة الثلاثة وعدت بعدها مصممة على التعافي من هذه الهواجس، وكلما أصابتني أتذكر ما عانيت من أزمات وأقول "كبري دماغك".