فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص: هياتم تغادر العناية المركزة اليوم ..والتشخيص المعلن "ارتفاع الحرارة"

هياتم
هياتم
هياتم
هياتم
هياتم

وسط تكتم شديد من أسرتها على طبيعة مرضها ومدى تدهور حالتها الصحية، أكد نقيب الممثلين أشرف زكي أن الفنانة هياتم ستغادر غرفة العناية المركزة اليوم "السبت"،مشيرا إلى أن الفنانة عانت مؤخرا من ارتفاع درجة حرارة الجسم، ما دفع الأطباء لإخضاعها للعناية الفائقة.
زكي تجنب، في تصريحات خاصة ل"سيدتي نت"،الإشارة لما تردد عن إصابة هياتم بسرطان في الدم، مكتفيا بالكشف عن "السبب المعلن" وأكد أنه زار هياتم بنفسه أمس الجمعة، واطمأن على استقرار وضعها الصحي، وقال إن الوضع الصحي للفنانة المصرية في تحسن.
يذكر أن مصادر مقربة من أسرة الفنانة هياتم، كشفت عن تدهور حالتها الصحية الأسبوع الماضي، ما أجبرها علىدخول مستشفى مصر الدولي في المهندسين، وأكدتالتحاليل والفحوص الطبية إصابتها بمرض خطير فيالدم، وطلبت هياتم من الفريق الطبي ومن أسرتها التكتم على حقيقة وضعها الصحي.
هياتم بدأت مسيرتها الفنية باحتراف الرقص الشرقي، وفيعام 1973 قدمت أول أفلامها السينمائية بعنوان "ليلة حب"، ثم اعتزلت الرقص وتفرغت للتمثيل، ومن آخر أعمالهامسلسل "ساحرة الجنوب". أصالة تؤكد طلب "رشوة" من نجوم الغناء من أجل الغناء في المهرجانات العربية كاظم الساهر وماجدة الرومي وملحم زين أبرز نجوم "قرطاج" 2018 طلاق أحلام يتصدّر "تويتر" وهكذا ردّت حلا الترك إلى العالميّة وهذا هو المسلسل الأميركي الذي ستشارك فيه هنادي الكندري تكشف حقيقة علمها المسبق بمقلب رامز جلال .

 

أصالة تؤكد طلب "رشوة" من نجوم الغناء من أجل الغناء في المهرجانات العربية

كاظم الساهر وماجدة الرومي وملحم زين أبرز نجوم "قرطاج" 2018

طلاق أحلام يتصدّر "تويتر" وهكذا ردّت

حلا الترك إلى العالميّة وهذا هو المسلسل الأميركي الذي ستشارك فيه

هنادي الكندري تكشف حقيقة علمها المسبق بمقلب رامز جلال

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X