عروس سيدتي /مكياج العروس

ماكياج زفافك ...خطوة بخطوة

تنتظرين يوم زفافك بفارغ الصبر لتطّلي بالأبيض أمام الجميع ، لكن قبل كل هذا هناك مرحلة واسعة من التحضيرات وتحديداً فيما يخّص الماكياج كي يتناسق مع جمالك وشكل فستانك ، لهذا يقدّم لك خبير التجميل إيلي ستيفان إطلالة لعروس 2013 ويشرح لك خطوات ماكياجه كما يقدّم لك بعض الإرشادات حول جمالك في هذا اليوم.
إطلالة كلاسيكيّة وعلى الموضة:

بالطبع ستقعين في غرام هذه العروس الناعمة بماكياجها الحالم,فهو كلالسيكي بألوانه الترابيّة وعلى موضة 2013 برسم الأي لاينر الذي طغى على منصات عروض الأزياء التابعة لعروس هذا الموسم.
ولكن ماذا عن سبب مزج هذه الخطوط مع بعضها؟ يشرح خبير التجميل إيلي أنه يرى العروس دائماً بإطلالة كلاسيكيّة تسهم في إبراز جمالها وانتعاش بشرتها بعيداً عن الألوان الرائجة اليوم لظلال العيون
او لأحمر الشفاه والتي ستبطل فيما بعد .
تحديد الوجه:
في هذه الإطلالة نجد أن بشرة العروس لا ينقصها شيء حتى إنها مرسومة بالطريقة الضروريّة، وحسب رأي الخبير يقول استعملت في هذه الإطلالة خافي العيوب الخاص بتحديد الوجه وقمت فقط بما هو ضروري من حيث تنحيف الوجه أو تحديد الأنف ورفع الوجنتين. هذا الخافي يقوم بتسليط الضوء على المناطق الجميلة ويبعد العيون عن شوائب الوجه وهذا ما تحتاجه كل عروس.
تحضيرات وتأسيس البشرة:
النضارة والأشراق من أبرز صفات هذه الإطلالة إذ من الطبيعي ان تقوم العروس بجلسات تنظيف وعناية ببشرتها قبل شهر إلى شهرين من موعد الزفاف حيث يمكنكها التخلّص من مشاكله.
أما يوم وضع الماكياج فيتم الإستعانة بأمبولة خاصة بالبشرة وهي تمنح الوجه إشراقة لؤلؤيّة مدة 8 ساعات وتزيد من جمال الماكياج.
ومن ثم يتم تطبيق المرطّب، كريم الأساس والقليل من البودرة حتى لا تظهر البشرة ناشفة وبعيدة عن الحيويّة.
ليدوم الماكياج طويلاً:
لتجنب تأثير عوامل الطقس على ثبات الماكياج ,يقول
خبير التجميل ستيفان، من الضروري استعمال مستحضرات مقاومة للسيلان مزودة بدرجة حماية من الشمس حتى لا تتضرر بشرة العروس مع استعمال مثبتات الماكياج .
شعرك تاج جمالك:
لأن التسريحة تساهم في جعل الماكياج أجمل. عليك البحث عن التسريحة الانسب لشكل وجهك والتي هي بدورها تخفي عيوبه إن وجدت: كمشاكل الوجه العريض أو الطويل وغيرها... ولا تنسي احتياجات التسريحة للطرحة أو التاج وعلى هذا الاساس قرّري.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X