فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حصرياً .. لهذا السبب ابتعد باسل خياط عن مسلسل " راصور "

باسل خياط
باسل خياط
المنتج صادق الصباح والمخرج سامر البرقاوي وأمل بوشوشة وعادل كرم
باسل خياط
باسل خياط
باسل خياط
باسل خياط
باسل خياط
باسل خياط
باسل خياط

أعلنت شركة " الصباح ميديا " عن إطلاق مشروعها الفني الجديد وهو مسلسل " راصور " وهو عمل يمتدّ على 15 حلقة تُعرض حلقة واحدة منها أسبوعياً وهو من النوع التشويقي، قصّة محمود إدريس وتأليف وسيناريو وحوار هشام هلال وحيدر الصفّار.

عادل كرم يعترف بسر خاص لسيدتي


الشركة أعلنت قبل يومين أن كل من النجمين اللبناني عادل كرم و الجزائرية أمل بوشوشة سيؤديان دوري البطولة في المسلسل و ذلك بعد توقيع عقود انضمامها للعمل الذي يخرجه سامر برقاوي .
وكان من المقرر أن يتواجد النجم السوري باسل خياط في المسلسل وهو أمر معروف منذ الموسم الماضي ما أثار الاستغراب حول سبب ابتعاده عن المسلسل .

هل ينتظر باسل خياط وزوجته طفلهما الثاني؟


وعلم " سيدتي نت " أن سبب عدم حضور باسل في العمل يعود لتواجده في كندا خلال فترة التصوير حيث سينتظر مولوده الثاني هناك ما يعقد إمكانية تنسيق الوقت للحاق بتصوير العمل .
وكان المنتج صادق الصباح قد أشاد بالنجمين عادل كرم و أمل بوشوشة واختيارهما لبطولة المسلسل وقال : " نحن فخورون بانضمام النجم السينمائيّ والتلفزيونيّ الكبير عادل كرم إلى مشروع الشركة الجديد"
وتابع مُرحّباً أيضاً بالنجمة أمل بشوشة والتي لا شكّ أنّها تتمتّع بهويّة خاصّة طبعت من خلال أعمالها الفنيّة.

أمل بوشوشة: لم أقل هذا الكلام عن نادين الراسي


ووصف الصباح المسلسل بأنه خطوة للخروج عن المألوف وكسر الإطار التقليديّ للدراما العربيّة بتوقيع مُخرج مُبدع ومُتميّز كسامر البرقاوي". كما حدّد موعد إنطلاق التصوير في 10 أيلول سبتمبر 2018 مُعلناً أّنّ الموسم الأوّل من "راصّور" سيحمل عنوان "دولار".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار المشاهير

X