طيران الإمارات تفتتح أول منشأة ترفيهية متخصصة بالطيران

أعلنت طيران الإمارات اليوم اعتزامها افتتاح أول منشأة ترفيهية متخصصة بالطيران على مستوى العالم في لندن خلال شهر يوليو المقبل.

وستكون هذه المنشأة الجديدة التي ستحمل اسم "تجربة الإمارات للطيران الأولى من نوعها على مستوى العالم " إذ ستوفر المنشأة التي ستقام على مساحة 300 متر مربع في الجهة الجنوبية من تليفريك طيران الإمارات في لندن تجربة غنية بالمعلومات عن العمليات والإنجازات الحديثة التي استطاعت صناعة السفر الجوي التجاري تحقيقها.

كما سيقدم مركز "تجربة الإمارات للطيران" أيضاً أول تجربة جماهيرية على مستوى العالم لأنظمة الطيران التشبيهية بما في ذلك نظامان تشبيهيان لقمرتي قيادة طائرتين من طراز إيرباص ايه 380 ونظامان آخران لقمرتي قيادة طائرتين من طراز بوينج 777 وتستخدم هذه الأنظمة وسائل مرئية تعرض المناظر الطبيعية كما تبدو من قمرة القيادة ما يتيح للمشاركين اختبار مهاراتهم في الإقلاع والهبوط.

وسيفتح المركز أبوابه للجمهور من كافة الأعمار في شهر يوليو المقبل، الذي يمثل ذروة الموسم السياحي في لندن.

وتتميز طيران الإمارات بتواجد قوي في هذه المنطقة من لندن التي تضم تليفريك طيران الإمارات وهو نظام لعربات التليفريك المعلقة على كابلات عبر نهر التايمز في لندن تم تدشينه في يونيو 2012 بموجب اتفاقية رعاية مدتها 10 سنوات.

ومن المنتظر أن يصبح مركز "تجربة الإمارات للطيران"، الذي سيفتتح بعد عام واحد من افتتاح تليفريك طيران الإمارات، معلماً إضافياً يعزز السياحة والتنمية في المنطقة.