إطلالات النجمات أثناء السفر.. ملابس مريحة وأخريات لم يتخلين عن أناقتهن

ميريام فارس بإطلالة أنيقة فخمة
أنغام بالجينز الممزق والجاكيت المعرق بالورود
شيرين بفستان مريح على متن الطائرة
ميريام فارس بالجينز مع القميص العصري
شيرين عبد الوهاب
أحلام
هيفاء وهبي
غادة عبد الرازق بالكاجوال
نانسي عجرم في المطار
مايا دياب
أحلام بالعباية
مايا دياب بإطلالة كلاسيكية
غادة عبد الرازق
14 صور

تسلط الأضواء على إطلالات النجمات أينما ذهبن، حتى في أوقات السفر العادية بعيدًا عن المهرجانات والحفلات. بعض النجمات يدركن هذا الأمر جيدًا، لذا تجدهن لا يتخلين عن أناقتهن أبدًا، وأخريات يتمتعن بالبساطة والهدوء.

إطلالات ملكية فخمة

ظهرت النجمة اللبنانية ميريام فارس وهي على متن الطائرة، ترتدي قبعة كلاسيكية، مع معطف من الفرو الفخم، وحقيبة يد كبيرة مناسبة للسفر، لإطلالة تبدو أشبه بالملكات، تعكس ذوقها المُترف.

النجمة مايا دياب أيضًا يبدو أن مزاجها هو المتحكم في إطلالاتها، فهي لا تتقيد بقطع محددة، ولطالما وجدناها بملابس غريبة ومختلفة، إلا أنها لا تتخلى عن أناقتها حتى في السفر، مثل إطلالاتها ببلوزة من الدانتيل الفخم باللون الأسود.

إطلالات كاجوال

الكاجوال هو خيار غالبية النجمات، فهو الأنسب للتحركات الكثيرة أثناء السفر. المطربة المصرية أنغام اختارت بنطلون جينز ممزقًا، مع توب أصفر، وجاكيت معرّق بـ الورود.

وهو أيضًا أسلوب النجمة غادة عبد الرازق المُتبع دائمًا في أوقات السفر، وهي غالبًا ما تشارك متابعيها إطلالاتها على متن الطائرة، مثل اختيارها قميص كاجوال كاروهات باللونين الأبيض والأسود، مع الجينز، أو التيشرت والسنيكرز الملون.

إطلالات هادئة وبسيطة

والأشهر بهذه الإطلالات هي النجمة شيرين عبد الوهاب، إذ تعمد إلى اختيار ما يشعرها بالراحة في المقام الأول، مثل الفستان الواسع باللون البيج، ورفع شعرها للوراء، أو البدلة القطنية بستايل البيجامة.

نانسي عجرم اختارت فستانًا قصيرًا، مع كيمونو طويل مريح، بإطلالة تخلو من الألوان أو الإكسسوارات الفخمة.

إليكِ بهذا الألبوم ملابس النجمات أثناء السفر، أي الإطلالات نالت إعجابكِ؟.