فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفنانة نجوى فؤاد تتراجع عن تصريحاتها المتشائمة حول مصير زميلتها "هياتم"

هياتم
هياتم
نجوى فؤاد
هياتم
هياتم
نجوى فؤاد
هياتم

تراجعت الفنانة نجوى فؤاد عن تصريحاتها السابقة حول يأسها من تعافي زميلتها الفنانة هياتم، المحتجزة حاليًّا بمستشفى مصر الدولي للعلاج من مضاعفات جراحة لاستئصال ورم سرطاني بالقولون، وأكدت فؤاد أنّ حالة هياتم في تحسن ملحوظ، وأنها لا زالت تحت الرعاية المشددة، ولكن في غرفة عادية.

نجوى فؤاد:هربت من أهلي لأرقص فحاول عمي أن يقتلني


نجوى الحريصة على زيارة زميلتها هياتم منذ اليوم الأول لإعلان مرضها، أكدت سابقًا أنّ حالة هياتم "ميؤوس منها" وأنها بغرفة العناية المركزة وليست بغرفة عادية كما تصرّح أسرتها، ولكنها عادت بالأمس لتؤكد أنّ الحالة الصحية للفنانة شهدت تحسّنًا ملحوظًا، وتم نقلها بالفعل إلى غرفة عادية، ولكن تحت رعاية طبية مشددة منذ يوم السبت الماضي.

نجوى فؤاد: تصالحت مع اعتماد خورشيد ولن أكشف عن الوسطاء


وطمأنت نجوى فؤاد جمهور هياتم مؤكدة أنّ التقارير الطبية تؤكد قرب خروجها من المستشفى، وعودتها إلى منزلها خلال الأسبوع الجاري، إذا استمر استقرار وضعها الطبي وبخاصة درجة حرارة الجسم، وقالت إنّ المخاوف من عودة سرطان القولون إلى جسد هياتم مجددًا تتضاءل.

يُذكر أنّ الفنانة هياتم تعرضت منذ أيام لأزمة صحية مفاجئة، وتم نقلها لمستشفى مصر الدولي بعد معاناتها مرض سرطان القولون، وأجرت عملية جراحية منذ أشهر لاستئصال الورم وشُفيت منه تمامًا قبل أن يعود مرة أخرى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X