"زووم" رقصة جديدة تعرض حياة الأطفال للخطر

رقصة الـ"زووم"
تلويح الرأس بعنف
الرقصة خطر على الأطفال الصغار
جنون جديد خطير للأطفال الصغار
هستيريا الرقصة
أصبحت متداولة بين الكثير من الأطفال
.. وحتى الحيوانات
8 صور

كل يوم نتفاجأ بتقليعات جديدة في جميع مناحي الحياة من اللبس وتسريحات الشعر والغناء والرقص. الجديد اليوم هو رقصة الـ"زووم"، والتي أصبحت متداولة بين الكثير من الأطفال والمراهقين وحتى الحيوانات.
فقد نقل موقع "ديلي ميل" شكل هذه الرقصة؛ لكن خطورتها هي التي جعلتها لا تمر ببساطة؛ حيث يظهر جنون جديد خطير للأطفال الصغار، فيقوم واحد منهم بالرقص لأغنية الهيب هوب بينما يقوم طفل آخر بسحبه من رجله.
تبدأ العديد من المقاطع الموسيقية عندما يجلس معظم الأطفال الصغار على الأرض، وهم يستمعون إلى أغنية ميكي من "ليل ياتشي" قبل أن يمسكه شخص آخر خارج الكاميرا عن طريق الساقين، وعندما تنطلق كلمة "زووم" يتم السحب بقوة، وبسرعة حتى أن العديد منهم ضربت رؤوسهم على الأرض.
في بعض المقاطع، يصطدم الأطفال بما في ذلك الأطفال الصغار والرضع برؤوسهم على الأرض، رغم أن آخرين يبدون وكأنهم يستمتعون بالحيلة.
يمكن رؤية الحيوانات بما في ذلك القطط والكلاب مستلقية نائمة بينما يقوم أحدهم بتصويرها قبل أن يتم سحبها.
وقد أثارت هذه الرقصة استياء بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث علق أحد الآباء الذين ينتقدون تصوير أطفالهم، وهم يقومون بهذا التحدي، قائلين إنها مسألة وقت فقط قبل أن يصاب طفل بجروح خطيرة، ويمكن أن تحدث إصابات الرقبة نتيجة لهذه الحركات المفاجئة.