فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفنان خالد الرفاعي يكشف لـ"سيدتي" عن حقيقة مرضه ويوجه رسالة لأصدقائه ومحبيه

خالد الرفاعي
الفنان خالد الرفاعي والفنان علي ابراهيم في أحد الأعمال
الفنان خالد الرفاعي مع الإعلامي عبد العزيز العيد
الفنان خالد الرفاعي والفنان فايز المالكي
الفنان خالد الرفاعي في إحدى المناسبات
صورة حديثة قبل أيام للفنان خالد الرفاعي في منزله مع الفنان والإعلامي طاهر بخش
خالد الرفاعي

يستعد الفنان السعودي الكوميدي ونجم الكاميرا الخفية في السعودية، خالد الرفاعي، لعمل الفحوصات اللازمة لإجراء جراحة استئصال ورم في الحلق، بعد أن تراجعت حالته الصحية بالفترة الأخيرة.
وقال الرفاعي لـ"سيدتي": "إن سبب تدهور صحتي الفترة الماضية هو عدم اتباعي لنصائح الأطباء، حيث طلبوا مني أن أمتنع عن التدخين، عندما خضعتُ لعملية قبل عدة أشهر، ولكن قبل فترة وجيزة شعرت بالألم مرة أخرى، وعندما أجريتُ فحوصات تبيّن أن الورم عاد من جديد، واستدعى الأمر إجراء عملية أخرى، وقد وبّخني الأطباء لعدم التزامي بنصائحهم منذ أشهر، عندما طلبوا مني الامتناع عن التدخين نهائيًّا، لأنه هو السبب الرئيسي للحالة التي وصلتُ إليها، وإضافةً إلى الورم، أثّر التدخين على الرئة لديّ".

وقد طمأن الرفاعي متابعيه ومحبيه وأصدقاءه، وقال: "الحمد الله على كل حال، الورم حميد ويحتاج فقط لاستئصال، لأنه أثّر على الأحبال الصوتية لديّ، والرئة أيضًا، وأصبح تنفسي ضعيفًا وأحتاج إلى أنبوب للتنفس بشكل جيد".
وأضاف الرفاعي: "من خلال "سيدتي" أود أن أنصح جميع المدخنين بالإقلاع عن التدخين بسرعة؛ لأنهم قد لا يعلمون آثاره السلبية على صحتهم، وأوجّه رسالة ونصيحة في جملة واحدة للمدخنين، وأقول: (بطّل لا تصيرون مثلي في الأخير)".
واختتم الرفاعي حديثه بتوجيه رسالة إلى متابعيه ومحبيه وأصدقائه طالبًا منهم الدعاء له، لأنه سوف يخضع لعملية استئصال الورم، كما شكر وزير الإعلام على اهتمامه بحالته وتوجيه متابعة حالته الصحية وعلاجه.
يذكر أن الفنان خالد الرفاعي ممثل كوميدي كانت بداياته منذ الثمانينيات، حيث قدَّم العديد من المسرحيات والمسلسلات وبرامج الكاميرا الخفية.

 

أحمد حلمي يحسم الجدل حول مشاركته في "آرابز غوت تالنت"

بالفيديو.. شبيهة شيرين عبد الوهاب عراقية وتعمل "دي جي" نسائي

بالفيديو: اتهام وليد فواز بالبحث عن الشهرة بعد بيان الانفصال عن مي سليم

طول الفنانات يثير فضول جمهورهنّ والقصيرات أكثرهنّ شهرة وأناقة

الشاعر علي المولى لـ"سيدتي نت": "كرهني" حالة نجحت لهذا السبب وانتظروا ما ستقدمه اليسا في أغنية "مريضة اهتمام"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X