فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شقيقة هياتم تكشف لـ "سيدتي نت" تطورات حالتها الصحية: ستغادر المستشفى

شقيقة هياتم
هياتم
هياتم
هياتم
هياتم
هياتم

كشفت تهاني شقيقة الفنانة هياتم تطورات حالتها الصحية، مؤكدة أنها استقرت إلى حدّ كبير، وأضافت تهاني في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت"، أنّ الأطباء أصدروا التقرير الطبي الخاص بحالتها، مؤكدين على شفائها بنسبة كبيرة وأقروا خروجها من المستشفى، على أن تبدأ رحلة العلاج في المنزل والمتابعة الصحية من قبل أهلها، لكننا رفضنا خروجها وأكدنا ضرورة أن تظل في المستشفى يومًا آخر من أجل الاطمئنان عليها بشكل أكبر .

خاص: هياتم لن تغادر المستشفى إلا بعد استقرار حالتها ...


وتقدمت تهاني بالشكر لكل الزملاء الفنانين، الذي حرصوا على زيارتها في محنتها، والوجود إلى جانبها والرفع من روحها المعنوية .

يُذكر أنّ هياتم أصيبت بأزمة صحية تسببت في نقلها إلى غرفة العناية المركزة بإحدى مستشفيات الدقي، وتردد أنّ حالتها خطيرة وزارها عدد كبير من الفنانين، منهم نجوى فؤاد التي أكدت أنّ حالة هياتم صعبة ومتدهورة عندما زارتها، وتمنت لها الشفاء العاجل من الآلام التي تعانيها.

خاص: هياتم تغادر العناية المركزة اليوم ..والتشخيص المعلن ...


وكانت هياتم قد اشتهرت بدور المرأة اللعوب في عدد كبير من الأعمال الفنية في فترة الثمانينيات، وعادت للمشاركة من جديد في أفلام الجيل الجديد بالسينما، ومن أحدث أعمالها فيلم تتح، الذي قدمت خلاله دور والدة مروى اللبنانية، وهو الفيلم الذي قام ببطولته محمد سعد وعمر مصطفى متولي، ودوللي شاهين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X