الليلة: إيمان البحر درويش يغني للمرة الأولى بعد التعافي من "جلطة المخ"

ايمان البحر درويش
ايمان البحر درويش في غرفة العناية المركزة مع ابنته
ايمان البحر درويش
ايمان البحر درويش
ايمان البحر درويش
ايمان البحر درويش
ايمان البحر درويش في غرفة العناية المركزة مع ابنته
ايمان البحر درويش
9 صور

في حفل يرفع لافتة "كامل العدد" بعد بيع تذاكره بالكامل، يظهر المطرب المصري إيمان البحر درويش الليلة بحفل ختام مهرجان الأوبرا الصيفي، على مسرح سيد درويش بدار أوبرا الاسكندرية، للمرة الأولى بعد تعافيه من "جلطة في المخ" تسببت في دخوله مرحلة غيبوبة، واحتاجت لأكثر من جراحة دقيقة، حتى تماثل للشفاء.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة. وأكد درويش أنه سيقدم لجمهوره مجموعة من أشهر أغانيه، منها قول يا قلم، شمس ودفا، نفسي، بحر الحياة، المسحراتي، الوارثين، طير في السما، احساس بريء، ضميني، حد فينا ومكتوبلي أغنيلك، بالإضافة إلى عدة أغنيات من تراث جده الموسيقار سيد درويش منها: محسوبكوا انداس، التحفجية، قوم يا مصري وزوروني كل سنة مرة.

يذكر أن المطرب إيمان البحر درويش أصيب بجلطة في المخ يوم 20 نوفمبر الماضي، وتم نقله سرا إلى مستشفى خاص بمدينة الإسكندرية، وخضع لجراحة عاجلة لوقف النزيف، ولكن تدهور حالته الصحية أجبر الأطباء على القيام بجراحة أخرى، وتم إيداع المطرب غرفة العناية المركزة لحين استفاقته من الغيبوبة، وبعد مغادرته المستشفى ظل محتجبا عن الأضواء للخضوع لعلاج طبيعي مكثف، لاستعادة القدرة على الغناء والحركة مجددا.

على خطى عمرو دياب: تامر حسني يبتعد عن روتانا وينتج لنفسه

بالفيديو والصور: أحمد سعد يفاجىء فتاة مريضة ويؤكد: أيّ حد عايزني في الخير أنا جاهز

كاظم الساهر يكشف عن جديده.. والمهندس يتألق في حفل سوق عكاظ

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"