/عروس سيدتي

طلال طبّارة : الشنيون تاج عروس 2013

عالم التصميم مجاله، والأفكار الغريبة والمبتكرة سرّ نجاحه. جمع بين الأصالة والفخامة، وبين الموضة العالمية ولمسته الخاصة المكللة بالإبتكار. معروف "بملك الشينيون" كونه يبتكر من عالمه الخاص أفكار مبدعة للتصميم الشعر. انّه مزين الشعر طلال طبّارة الذي قدّم لنا كل جديد عن عالم الشعر وتحديداً فيما يخصّ تسريحات عروس ربيع وصيف 2013 بالإضافة إلى طرق العناية اللازمة بشعرها. فتابعي هذا الموضوع.
1-هل تتخّذ من الموضة العالمية معياراً ترسم به الخطوط العريضة لتسريحات مجموعاتك؟
من المهمّ والضروري الاطلاع على الموضة العالمية، لذا فنحن طبعاً نأخذها بعين الاعتبار سواء كان لناحية الألوان، وقصّات الشعر، وفساتين الأعراس، والاكسسوارات... ولكن قد نستوحي في الكثير من الأحيان أيضاً تسريحاتنا من حضارات معيّنة، وفي هذه الحالة أكون قد تميّزت بأسلوب محدّد. وفي كلتا الحالتين، أضفي على مجموعاتي أفكاري ولمساتي الخاصّة.
2-بماذا تتميّز اذاً مجموعتك لربيع- وصيف 2013؟
تتميّز عروسي بتسريحاتها المبتكرة والمزيّنة بخصل شعرها بعيداً عن الإكسسوارت. لأني أرسم بالشعر الإكسسوار الذي أجده مناسباً للفستان أو لشخصيّة العروس.
كما أفضل تفتيح لون شعر العروس بدرجات تليق بلون بشرتها لأن الشعر الأسود أو الداكن لا يظهر جمال التسريحة، وأهم الوان هذا الموسم هي تدرجات النحاسي والأشقر وهذه الألوان تليق بجميع بشرة النساء البيضاء، الحنطيّة والسمراء.
خاص بالعروس:
3-بأي تسريحة تنصح العروس لتكون مميّزة؟
أنصحها بملك التسريحات وهو الشينيون حيث لا يمكننا تطبيقه بهذه الفخامة إلاّ لمناسبة الزفاف وهذا اليوم تنتظره كل عروس لتظهر مختلفة عن كل يوم، ولهذا أصّر أن نبتعد عن التسريحات المبسطة في هذا اليوم فهذه التسريحات تطبّق في المنزل ولن تضفي أي جمال أو رقي إضافي على العروس.
4-ما هي الفترة المطلوبة للعلاج وتحضير الشعر قبل الزفاف؟
أنصح كل عروس أن تحضّر شعرها قبل 6 أشهر من موعد الزفاف للكشف عن مشاكل شعرها ومعالجته، كذلك الأمر لتحضير لون لشعرها يتناسب مع لون بشرتها.
وأبرز علاجات الشعر هي الميزوثيرابي، وحمامات الزيت، والأمبولات وقص الأطراف للتخلّص من التقصّف مع أقنعة الشعر المغذيّة وغيرها من العلاجات حسب مشاكل الشعر.
5-هل على عروس طبارة أن تكون جريئة كي يلائمها هكذا نوع من التسريحات؟
يجب أن تكون جريئة الى حدّ ما. لكنني طبعاً موجود دائماً لتقديم النصائح لكل عروس، بالاستناد الى معايير معيّنة تحدد نوع وطبيعة التسريحة، أبرزها تكاوين الوجه.
6-أخيراً ما هو جديد طلال طبارة في عالم الشعر؟
هناك اكتشاف جديد يعرف بـ 3D نعمل من خلاله على تجميل الشعر لمنحه اللمعان والبريق، نستعمله على أطراف الشعر وعلى الخصل القريبة من الوجه.وأنا أنصح بتطبيقه للعرائس.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X