فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيرين الرفاعي تغرّد معتذرة :أبقى ابنتكم

شيرين الرفاعي
شيرين الرفاعي

في أول تصريح لها بعد الحادثة التي حصلت معها في أواخر الشهر الماضي ، غرّدت الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي (‎@AlrifaieShireen) اليوم الأحد, بتغردية اعتذرت فيها عما بدر منها من تصرف غير لائق بالمرأة السعودية وكتبت عبر صفحتها على تويتر :
‏"أتقدم بالإعتذار الشديد عما تم تداوله من فيديو صاحب تدشين قيادة المرأة للسيارة في وطني الحبيب .. أبقى إبنتكم ولكم مني كل الاحترام والتقدير .. والعفو عند المقدرة .

هل غادرت المذيعة شيرين الرفاعي السعودية قبل التحقيق معها؟


وكانت بدأت قصة شيرين عندما ظهرت في مقطع فيديو مرتدية ملابس متحررة وجريئة، تظهر فيها بعباءة بيضاء مفتوحة تكشف تحتها جزءًا من ملابسها وجسدها، إضافةً لجزء من شعرها بشكل غير مألوف لدى نساء المملكة.
وهذا هو أول تصريح علني للرفاعي بعد الجدل الذي تسببت به بظهورها بمظهر غير محتشم ودفعت البعض لإطلاق لقب “عارية الرياض” عليها، والذي ما لبث أن أصبح عنوانًا لحملة انتقادات واسعة طالتها من مواطنيها.

 

وأثار ظهورها جدلًا واسعًا وانتقادات في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وسط انقسام بين من يعتبر الملابس حرية شخصية، وبين من يرى فيها مخالفة لعادات وتقاليد وقوانين المملكة المحافظةالأمر الذي استدعى تدخلًا رسميًا بعد تلك الانتقادات..

وتدخلت هيئة المرئي والمسموع التابعة لوزارة الإعلام السعودية على خط الجدل، وقررت استدعاء الرفاعي بسبب ملابسها التي صورت فيها، لكنها كانت غادرت المملكة إلى دبي.

يذكر أن شيرين الرفاعي إعلامية وأديبة سعودية. تعمل في قناة الآن ومحررة في جريدة الجزيرة وهي أول سعودية تقود بالرياض بعد قرار السماح للمرأة السعودية بالقيادة :

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X