عروس سيدتي /زفاف المشاهير

ألين وطفة عروس الموسم وهذه تفاصيل زفافها

العروس ألين وطفة
ألين وطفة
العريس خالد المولى
ألين وطفة
العريس خالد المولى
العروس ألين وطفة
العروس ألين وطفة
العروس ألين وطفة

تستعد الإعلامية ألين وطفة لدخول القفص الذهبي غدًا، إلى جانب شريكها رجل الأعمال خالد المولى، وفي اتصال معها كشفت لـ"سيدتي نت" تفاصيل خاصة عن زفافها.


كشفت الإعلامية ألين وطفة أنها لم تستعن بمنظم أعراس يتولى تنظيم زفافها، بل أحبت أن تقوم هي بتنظيم وتنفيذ زفافها، بمساعدة مخرج برنامجها "ستايل" شربل يوسف، واختارا سويًّا كل تفاصيل الزفاف، وذلك بسبب حبها لعمله وكيفية تنفيذه الأفكار. أما بالنسبة لفستان زفافها، فأضافت وطفة، أنها اختارت فستان زفاف رائجًا في كل المواسم، من دار المصمم اللبناني إيلي صعب، وتحديدًا من مجموعة pret a porte 2018، وقام باختياره إيلي صعب بنفسه، ثم أضاف بعض التعديلات التي تناسب شخصية العروس.


أضافت ألين وطفة أنها تعاملت مع خبير التجميل بسام فتوح لتنفيذ المكياج خلال جلسة تصوير ما قبل الزفاف، لكن يوم الزفاف ستتعاون مع خبيرة التجميل لينا ابراهيم التي تهتم بمكياجها دائمًا، وذلك بسبب تعذّر وجود بسام فتوح خلال فترة زفافها في لبنان.


وللشعر اختارت ألين وطفة تسريحة بسيطة وطبيعية لجلسة ما قبل الزفاف، والتي ستعتمدها أيضًا يوم زفافها، وستتعامل مع مصفف الشعر Andre G.


ومن دار poise Design، انتقت العروس حذاءين، الأول يحمل تصميم السندريلا يجمع بين الكلاسيكية والعصرية، والثاني ذو ستايل مريح مع التصميم نفسه. أما المجوهرات فهي من دار Voyageur.


يُذكر أنّ حفل الزفاف سيقام في جبيل وتحديدًا في ميناء المدينة مساء اليوم الخميس 26 يوليو ، وسيحيي الحفل الفنان نادر الأتات، ومنال ملاط، وبحضور العديد من الوجوه الفنية والاجتماعية، ومدوني الموضة الذين تربطهم علاقة وطيدة بالعروس الإعلامية ألين وطفة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X