اختيار الكويتية إقبال الطيار «شخصية اعتبارية» في الشارقة

رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة الدكتور راشد الليم مكرماً إقبال الطيار

اختارت هيئة كهرباء ومياه الشارقة مديرة إدارة كفاءة الطاقة والترشيد لدى وزارة الكهرباء والماء، الكويتية ورئيسة الحملة الخليجية للترشيد إقبال الطيار، الشخصية الاعتبارية لشهر الترشيد الذي ترعاه إمارة الشارقة.
جاء ذلك خلال حفل أقامته الهيئة بمناسبة (شهر الترشيد) الذي تنظمه سنوياً لتشجيع الجهود الحكومية الرامية الى تقليل استهلاك الطاقة واستعمالها بالشكل الأفضل.
وقام رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة الدكتور راشد الليم بتكريم المهندسة إقبال الطيار باعتبارها من صناع القرار الذين لهم بصمة واضحة في ترويج وتشجيع جمهور المتعاملين في مجال ترشيد استهلاك الطاقة على مستوى دول الخليج العربي.
وأعربت الطيار عقب حفل التكريم عن سعادتها لاختيارها (الشخصية الاعتبارية لشهر الترشيد) مؤكدة أن هذا التكريم يأتي تتويجا لجهود وزارة الكهرباء والماء الكويتية في مجال ترشيد الطاقة وحسن استغلالها.
وقالت إن وزارة الكهرباء والماء الكويتية لها بصمات واضحة برعايتها العديد من الحملات والرسائل الإعلامية الموجهه للمستهلكين والتي تحث على ترشيد الاستهلاك، إضافة إلى قيامها بالعديد من المبادرات المجتمعية التي تقنن استخدام الطاقة من خلال اعتمادها للتقنيات الحديثة في هذا المجال.
وأوضحت الطيار أن الطلب على الكهرباء والماء ينمو بشكل كبير عاماً بعد عام سواء في الكويت أو في دول الخليج ما يتطلب تظافر الجهود الحكومية للحد من الاستهلاك غير المبرر من خلال تبني مشاريع التوعية المجتمعية واستخدام آخر وسائل التكنولوجيا الحديثة في مجال توفير الطاقة.
وأعربت الطيار عن شكرها لهيئة كهرباء ومياه الشارقة على هذا التكريم الذي هو تكريم للكويت وشهادة على جهودها المستمرة في الترشيد.
وأكدت في هذا الصدد على الإنجازات الإماراتية في مجال ترشيد استهلاك الكهرباء والماء، لاسيما ما تقوم به إمارة الشارقة من مشاريع مجتمعية هامة أدت إلى خفض الاستهلاك بنسب كبيرة خصوصاً في المرافق العامة.