فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رغم المنافسة سامو زين يهنّىء تامر حسني على نجاح أغنيته الجديدة

سامو زين
سامو زين
سامو زين
تامر حسني
سامو زين
سامو زين

هنّأ الفنان سامو زين زميله الفنان تامر حسني على نجاح أغنيته الجديدة "عيش بشوقك"، من خلال فيديو له نشره تامر عبر حسابه على انستقرام، وكتب تامر تعليقًا عليه :"حبيبي يا سامو يا عسل يا ابو قلب نظيف، الله يبارك فيك ومستنّي شغلك الجميل"

تامر حسني يتجاهل شائعة "الخيانة الزوجية" وينشر بوستر ...


وكان عدد كبير من نجوم الفن قد قدّموا التهاني لتامر بالطريقة نفسها، كذلك حرص سامو زين على تهنئته رغم كونه منافسًا له في هذا الصيف، حيث يطرح "زين" ألبومًا غنائيًّا جديدًا من إنتاج شركة مزيكا، فتم بتصوير إحدى أغنياته بطريقة الفيديو كليب، وهي بعنوان: "أول ما تبتسميلي"، من كلمات تامر حسين وألحان شريف الغندور، وتوزيع طارق توكل، ومن إخراج شريف فرنسيس.. ويقدّم من خلالها فكرة رومانسية جديدة حول شاب يلتقي بفتاة عن طريق الصدفة، ويقع فى حبها.

بالأرقام: سامو زين ينافس عمرو دياب


وبحسب بيان صحافي صدر عن الشركة المنتجة، فإنّ الأغنية تم تصويرها في ثلاثة أيام فى العاصمة اليونانية أثينا، وبعض الأماكن الريفية الأخرى، وقامت بدور الموديل الرئيسية، ممثلة يونانية معروفة، بالإضافة إلى مجموعة من عارضات الأزياء.. وجاء في البيان أيضًا أنّ الكليب قام باختيار فكرته سامو زين، أما اختيار اللوك والإعداد والتحضير للكليب فكان لإسماعيل الأبرص.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X