بلس /فعاليات

فعاليات مميزة في «عالم فيراري أبوظبي» خلال عيد الأضحى

تستضيف «عالم فيراري أبوظبي»، المدينة الترفيهية الرائدة في المنطقة والواقعة في قلب جزيرة ياس، مجموعة مميزة من الفعاليات الثقافية الترفيهية بالإضافة إلـى مهرجان للمأكولات يقام للمرة الأولى في المدينة بمناسبة عيد الأضحى المبارك خلال الفترة بين 22 – 26 أغسطس.
وتعزز الفعاليات الاحتفالية العائلية تجربة ضيوف المدينة التي تجمع تحت سقفها باقة من الألعاب والوجهات الترفيهية المميزة مع مغامرات شيقة وأفعوانيات حطمت العديد من الأرقام القياسية، ما توفر للضيوف وجهة استثنائية في عيد الأضحي المبارك.
وتستضيف المدينة الترفيهية خلال الفترة بين 23 – 25 أغسطس مهرجاناً للمأكولات تقدم خلاله المطاعم المشاركة باقة متنوعة من مفاهيم وخيارات الطعام المحلية والعالمية على وقع أنغام الموسيقى الحية. ويمكن للضيوف اختبار أجواء المنافسة خلال مسابقة الطهي الحية «بلاك بوكس» التي تستضيفها جزيرة ياس عند الساعة 2 من بعد ظهر يوم 23 أغسطس ويشارك فيها طهاةٌ من مختلف فنادق ومطاعم الجزيرة. ومع احتدام المنافسة بين الطهاة لعرض مهاراتهم في فن الطهي، يعيش الضيوف أجواءً حماسية لا تقل متعةً عن أفعوانيات المدينة.
والضيوف الذين يريدون شراء منتجات وهدايا تذكارية من «فيراري»، يمكنهم الاستفادة من التخفيضات الكبيرة عليها ضمن النفق المؤدي إلى المدينة الترفيهية وأيضاً ضمن أكبر مساحة تجارية لبيع منتجات العلامة في العالم.
يفتح «عالم فيراري أبوظبي» أبوابه من الساعة 11 صباحاً ولغاية 8 مساءً يوم 22 أغسطس مع تمديد ساعات العمل من الساعة 11 صباحاً ولغاية 10 مساءً يومي 23 و24 أغسطس.
ويجدر بالذكر بأنه يمكن لضيوف المدينة مضاعفة فرصهم لربح جائزة نقدية بقيمة 100 ألف درهم إماراتي ضمن فعاليات مهرجان «كنوز ياس» الصيفي.
X