فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بسام فتوح تعليقاً على إصابة اليسا بسرطان الثدي لـ«سيدتي نت»: هي قوية ولا تحب العواطف المبالغ بها

اليسا
اليسا
اليسا
بسام فتوح
اليسا
اليسا مع بسام فتوح وجورج المندلق

ترافق طرح فيديو كليب ألبوم اليسا الجديد «إلى كل اللي بيحبوني»، مع مفاجأة مدوية أطلقتها اليسا بنفسها بإعلانها عن إصابتها بسرطان الثدي والمراحل التي قطعتها بالخضوع للعلاج وصولاً لشفائها منه. دموع اليسا في الفيديو كليب كانت صادقة وحقيقية ومسّت مشاعر الجميع مثنيين على قوتها وشجاعتها بمواجهة المرض. ولكن كيف كان وقع الخبر على خبير التجميل بسام فتوح الصديق المقرّب منها؟ وهل كان على علم به؟

إليسا: السرطان دق أبوابنا وأعلنت مرضي اليوم لأنني شفيت ...


فتوح أكد لـ«سيدتي نت» أنه كان يعلم بإصابة اليسا بمرض سرطان الثدي وذكر أنها كانت قوية كل الوقت قائلاً: «لم تتغير الطريقة التي كنا نعاملها بها، وهذه هي الطريقة الأنسب أن لا يكون هناك تعامل خاص ولا يتغير تعامل الناس للشخص المريض. فكان التعامل طبيعياً وهذا من أهم الأسباب التي تزيد الشخص قوة كي لا يشعر بأي مشكل».
ما الجملة التي رددتها اليسا لك خلال مرضها؟ مثلما قالت في الكليب عاشت حياتها بشكل طبيعي تقوم بالتصوير وتسافر. وهذا من أهم أسباب مقاومة المرض حيث لا تحتاج إلى شفقة أحد وتتعامل مع الموضوع وكأنه غير موجود مع ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة والخضوع للعلاج.

اليسا تكشف عن إصابتها بسرطان الثدي في كليبها "إلى كل ...


كيف كنت تدعم اليسا؟
أن تبقى قوية وأن يكون لديها إيمان بالله ولن تصدق كم كانت قوية. كانت أقوى من أي شخص آخر. وكانت لا تحب العواطف المبالغ بها وتفضل أن تبقى الأمور كما هي. وكلنا نؤمن بها وبفنها وهذا ما ساعدها أن تبقى قوية بشكل دائم.
من جهته، أكد مصفف الشعر الخاص بـ اليسا جورج مندلق أنه لم يكن يعلم بمرضها، وكالعادة كانت أجواء التصوير معها مميزة وقال لـ«سيدتي»:» صراحة، اعتقدت أن الكليب مجرد قصة ولم أكن أعلم أن القصة حقيقية وأنها قصتها». وأشار إلى أنه «ليس بمكان أن يسأل أو يتكلم بهكذا موضوع على الرغم من أن هناك علاقة صداقة تربطه بها». وأضاف:»عادة، لا نتكلم إلا بكل شيء إيجابي وفرح».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X