محمد عبده ورابح صقر في لندن والقاهرة

رابح صقر
محمد عبده
رابح صقر
محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده
رابح صقر
رابح صقر
8 صور

تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك الذي يوافق هذا العام شهر أغسطس، يستعد منظِّمو الحفلات الغنائية لتسويق حفلات الفنانين الذين سوف يُحْيون الليالي الغنائية في الدول العربية والخليجية ولندن وغيرها، حيث يُعتبر موسم الأعياد فرصة سانحة للجمهور للقاء فنانيهم مجددًا على خشبة المسرح، حيث يلتقي فنان العرب محمد عبده جمهوره في العاصمة البريطانية لندن، في الثالث والعشرين من أغسطس الجاري، ليستكمل مسيرة المجد والعطاء التي قدَّمها هذا العام، كأكثر الفنانين الخليجيين ازدهارًا بالنشاط الفني هذا العام على خشبات المسارح، وكذلك عبر طرحه ألبومات فنية كان آخرها في إبريل الماضي، عندما طرح ألبومًا حمل عنوان "عمري نهر"، من ألحان الموسيقار د. طلال.
كما أن علاقة فنان العرب بالمناسبات الفنية في لندن ليست حديثة، بل له صولات وجولات خاضها عبر مسارحها الفنية، التي كانت أوائلها في عام 1984، عندما أحيا حفلاً غنائيًّا قبل أكثر من ثلاثة عقود، وتوالت إطلالاته في لندن تحديدًا عبر موسم الصيف، حيث التقى جمهوره في مرات عديدة فيها.
ومن الشائعات التي طالت محمد عبده في الآونة الأخيرة شائعة اعتزاله التي طالته كثيرًا، لكنه أوضح أن أيَّ أمر يخصُّه سوف يصدر منه بشكل مباشر وصريح، مستغربًا من إطلاق تلك الشائعات التي لا تهدف لأي شيء، وبالتالي تُعتبر هذه الشائعات مصدر قلق للفنان، وعلى ضوء ذلك يؤكد هيمنتَه الغنائية على الساحة الفنية عبر حفلات العيد التي سوف تقام في أغسطس، وسيقدِّم من خلالها حفلاً غنائيًّا آخرَ بجانب حفله في لندن، وسوف تحتضنه العاصمة المصرية القاهرة، وذلك في الخامس والعشرين من الشهر الحالي، بعد حفله في لندن بيومين فقط، وهو ما يؤكد سلطنتَه على الساحة الغنائية، وحضوره المتجدد واتصاله الوثيق بجمهوره العريض بالوطن العربي.

محمد عبده

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وفي سياق متصل يستعد الفنان الجماهيري رابح صقر لإحياء حفل يجمعه بجمهوره في القاهرة، وذلك في الثامن والعشرين من أغسطس الحالي، وتُعتبر حفلته ضمن نشاطه الفني في عيد الأضحى، وكان رابح قد أطلَّ على محبيه عبر حفلات عيد الفطر بالعاصمة الرياض، وفي ظل الطلب الجماهيري المتزايد لرابح أطلّ مجددًا على جمهوره في القاهرة في نهاية يوليو الماضي، عندما أطرب محبيه في فندق الريتز كارلتون.
ولم تكن حفلاته في مصر حديثة عهد أيضًا، بل إن عمق العلاقة الوطيدة والذكريات الغنائية التي جمعته بالقاهرة دفعاه لتجديد اللقاء، ومن المتعارف عليه انتهاء جميع التذاكر في حفلاته بالقاهرة بمجرد طرحها للبيع، وهو ما يؤكد جماهيريته والحضور الكبير لحفلاته خارج السعودية.
ولم يكتفِ رابح بالنشاط الصيفي في حفلته بالقاهرة، بل سيجدد التعاونَ عبر حفلاته في لندن أيضًا خلال الفترة القريبة الحالية، لتكون بوابة القاهرة ولندن هي وسيلة المرور والذائقة المفضّلة التي يستهويها رابح في كل عام.
يشار إلى أن رابح صقر يستعد لمفاجأة كبيرة تجمعه مع الفنان المصري عمرو دياب، حيث تجري التحضيرات لعمل ثنائي مشترك من كلمات تركي آل الشيخ وألحان عمرو مصطفى، وسيكون بمثابة مفاجأة غنائية عربية كبيرة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"