فن ومشاهير /أخبار المشاهير

القصة الحقيقية: شيري عادل ومعز مسعود خلافات فنية أم عائلية؟

شيري عادل
شيري عادل
معز مسعود
شيري عادل
معز مسعود
شيري عادل
شيري عادل

أبدى مصدر مقرب من الداعية الإسلامي معز مسعود، دهشته من تسريب أنباء عن خلافه "الفني" مع زوجته الفنانة شيري عادل، بعد تعاقد الأخيرة على بطولة فيلم غنائي استعراضي سيتم تصويره قريبًا على شواطىء مدينة شرم الشيخ، بينما تمسّك الداعية باتفاقه المسبّق مع زوجته بتقديم أفلام "تناسب منهجه" القائم على الاحتشام، لافتًا إلى أنّ الخلاف المزعوم لم يشهد أية تهديدات بالانفصال أو الطلاق.

"سيدتي نت" علم أنّ التغريدة المنسوبة للداعية معز مسعود حول الانفصال، مفبركة وغير موجودة على حسابه الرسمي بموقع تويتر، ولم يعرف بعد من فبركها ولماذا، ولكنها ساهمت بشدة في رواج شائعة الانفصال، بعدما قال فيها منتحل شخصية مسعود: كل شيء قسمة ونصيب مع أيقونة القلب الأحمر.

معز مسعود

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وبحسب مصادر مقربة، فإنّ قصة "الخلاف الفني" تعود إلى ثلاثة أسابيع مضت، بعدما تبيّن أنّ شيري متعاقدة على بطولة الفيلم، واستأذنت زوجها في الوجود لمدة تتراوح ما بين ثلاثة أسابيع إلى شهر، لتصوير الفيلم، وهو ما رفضه مسعود لأسباب عدة، منها اعتراضه على طبيعة دورها داخل الفيلم، وما يحتاجه من ملابس تناسب شاطىء شرم الشيخ، ولكن لا تناسب مكانتها كزوجة لداعية وباحث إسلامي، ينتظر الجميع اطلالتها الأولى عقب إعلان الزواج رسميًّا، وطالبها بفسخ التعاقد فورًا ولكنها رفضت لوجود شرط جزائي كبير، إضافة إلى أنّ الفيلم يمثّل نقلة في مسيرتها الفنية، وقدّمت وعدًا بالحفاظ على صورته والظهور بملابس محتشمة، ولكن لم يتم الوصول إلى اتفاق واضح حتى الآن.

الخلافات بين شيري عادل وزوجها معز مسعود فنية، حيث يطالبها بالعمل وفقًا لمنهجه "المحتشم".. فهل يتم تصعيدها لتصبح عائلية بسبب إصرار شيري على بطولة الفيلم؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X