جمال /شعر وتسريحات

ريهانا تحافظ على صحة شعرها بمنتجات رخيصة الثمن

شعر حيوي
شعر لامع على الدوام
Phyto Botanical Scalp Treatment
Peter Thomas Roth Mega-Rich Conditioner
ريهانا
ORS Olive Oil Moisturizing Hair Lotion

رغم أن ريهانا تبدّل كثيراً في لون شعرها وتعتمد تصفيفات وقصات شعر مختلفة، إلا أنها تحافظ على شعرها صحياً وحيوياً ولامعاً على الدوام. وذلك بفضل بعض منتجات العناية بالشعر رخيصة الثمن التي تحبها ريهانا، مفضّلة إياها على منتجات أخرى باهظة الثمن.
في ما يلي، يكشف مصفف شعر ريهانا عن هذه المنتجات، التي يعود إليها الفضل في جعل شعر ريهانا صحياً وحيوياً على الدوام.


1- ORS Olive Oil Moisturizing Hair Lotion (5$)
يعد هذا المستحضر مثالياً للحفاظ على صحة الشعر من جذوره وحتى أطرافه، فهو يحتوي على زيت الزيتون الذي يعيد الى الشعر رطوبته المفقودة، مما يضفي عليه لمعاناً مثالياً، إضافة الى أنه يحد من الضرر الناتج من أدوات التمليس. يكفي أن تطبقي منه كمية قليلة على شعرك، وهكذا تحافظين على شعر صحي ولامع على الدوام.


2- Peter Thomas Roth Mega-Rich Conditioner ($11.67)
إنه المنتج الثاني الذي لا تستغني عنه ريهانا، فهو يتميز بتركيبته الغنية ببيوتين B7 والفيتامين B5، اللذين يجعلان خصلات شعرك براقة ولامعة. إضافة الى ذلك، يمنح هذا المستحضر شعرك رائحة ناعمة ومميزة.


3- Phyto Botanical Scalp Treatment(40$)
يشتمل هذا المستحضر على إكليل الجبل والمريمية والسرو والأوكاليبتوس والليمون، وكلها مكونات تعمل على القضاء على قشرة الرأس ومعالجة جفاف فروة الرأس والحكة الناتجة من ذلك، إضافة الى أنه يمنح فروة الرأس العناية القصوى، مما ينعكس إيجاباً على صحة الشعر ويزيده لمعاناً وحيوية، ويعمل أيضاً على جعل خصلات شعرك قوية.

 

تابعي أيضاً

علاج تساقط الشعر بهذه الطرق...تعرفي إليها

للمرأة الأربعينيّة: تسريحات شعر تظهرك أصغر سناً

طريقة عمل بروتين الشعر الطبيعي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X