اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأخضر المُضيء لون النجمات القادم

اطلالات النجمات باللون الاخضر المضيء
الممثلة بليك ليفلي تتألق بإطلالة ملفتة باللون الأخضر المضيء
كيم كاردشيان تختار اللون الأخضر لسيارتها
كيم كادرشيان واطلالة ملفتة باللون الأخضر
كيم كاردشيان وزوجها
الممثلة بليك ليفلي واطلالة أنيقة باللون الأخضر
بليك ليفلي تتألق باللون الأخضر المضيء
الأخضر المضيء اختيار كيم كاردشيا
كيم كاردشيان
إطلالة كيم كاردشيان باللون الأخضر المضيء
10 صور

يبدو أن الأخضر المُضيء هو الصيحة القادمة التي ستتصدر الموضة بمباركة النجمات، فبعد أن ظهرت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، وسبقتها النجمة بليك ليفلي بإطلالة بهذا اللون القوي، تحول الأمر إلى صيحة تستحق التوقف.

بليك ليفلي تختار الأخضر بتوقيع فيرساتشي

اطلالة بليك ليفلي
رصدت عدسات المصوررين الممثلة بليك ليفلي وهي تسير في شوارع نيويورك بلإطلالة لافتة، حيث ارتدت من رأسها حتى اخمص قدميها اللون الأخضر المصيء فاختارت سترة وبنطلون وكنزة بنفس اللون، وجاءت الإطلالة بتوقيع دار فيرساتشي Versace، ولا شك أنها إطلالة لافتة ربما لا نتوقع تكرارها، ولكن يبدو أن الأمر لن يكون إطلالة عابرة بينما هي صيحة مرتقبة.

كيم كاردشيان تبارك الأخضر المُضيء

اطلالة كيم كادرشيان
رغم أن إطلالات كيم كاردشيان جريئة، ويصعب مجارتها،إلا أنها أحد الأيقونات المحركة للعبة الموضة، فعندما تختار اللون الأخضر المُضيء فمن المتوقع أن هذا اللون سيشهد بداية جديدة ورواج لافت، وكانت كيم قد ظهرت خلال حفل زفاف صديقتها بفستان من الجلد باللون الأخضر المضيء، وجاء الفستان يكشف عن قوامها الجذاب من خلال قصة الخصر والشق الذي يصل إلى نهاية الساق، وما إن فاتت ساعات حتى ظهرت كيم مرة أخرى بإطلالة بالأخضر المضيء أيضاً ولكن هذه المرة من خلال فستان مكون من قطعتين يشبه ثياب البحر.
ويبدو أن الأخضر المضيء لا يكون لون أحدث إطلالات كيم كاردشيان فحسب بينما هو لون سيارتها الفارهة الجديدة، ويبدو أنه سيكون لون شعرها أيضاً.

هل يعود الأخضر المضيء؟
وصلت صيحة الألوان المضيئة إلى قمة الرواج خلال الثمانينيات وأوائل التسعينيات، ثم اختفت تماماً لتعود في الآونة الأخيرة خلال عروض ربيع 2018، وكانت أبرز دور الأزياء التي قدمتها مارك جاكوبز، من خلال بدلة برتقالية مضيئة ومزودة بورود تعكس روح الربيع، كما قدم كل من وكارولينا هيريرا وبرابال غورونغ وكريستيان سيريانو نفس صيحة الألوان المضيئة من خلال تصاميم متنوعة.

بالفيديو: شاهدي من النجمات العربيات أجمل الإطلالات بالعباية لعيد الأضحى

تابعي ايضاً:

إطلالات النجمات بالبنطلون الجينز لمناسباتك النهارية

إطلالات عيد الأضحى على غرار أشهر مدونات الموضة الخليجيات

في عيد الأضحى تألقي باللون الأبيض الملكي