بالصور: ديانا كرزون تحتفل بمرور 15 عاماً على نيلها لقب "سوبر ستار العرب" وتعلن عن مفاجأة!

ديانا كرزون
ديانا كرزون مع احدى صديقاتها
ديانا كرزون خلال غنائها
من الحضور في احتفالية ديانا كرزون
من الحضور في احتفالية ديانا كرزون
ديانا كرزون ومتعب الصقار رفقة
7 صور

احتفى فنانون أردنيون وعرب وعلى رأسهم عدداً من رموز الفن الأردني يتقدمهم الفنان الأردني الأول متعب الصقار ونهاوند وبحضور حشد من أهل الصحافة والإعلام في الأردن والوطن العربي، بمرور 15 عاماً على تتويج الفنانة ديانا كرزون بلقب "سوبر ستار العرب" والذي توجت به في العام 2003 وذلك من خلال مشاركتهم بالحفل الذي أقامته كرزون بهذه المناسبة .

واستذكر الحضور تلك اللحظات الجميلة التي رافقت تتويج كرزون باللقب بعد ما أجمع الأردنيون على التصويت لها في الحلقة النهائية من برنامج المواهب العربي الأول من نوعه الذي عرضته فضائية المستقبل في ذلك الوقت.

وذرفت ديانا الدموع لأكثر من مرة خلال الكلمة التي ألقتها موجهة الشكر الكبير لكل من ساندها ووقف معها على امتداد مسيرتها مؤكدة أنها تحب الجميع سواء من كان بجانبها أو هاجمها وانتقدها.

وعرض في الحفل فيلم تسجيل استذكر من خلاله الحضور تلك اللحظات التي رافقت فوز ديانا باللقب ولحظة إعلان النتائج بالإضافة إلى التهنئة الملكية الخاصة التي تلقتها كرزون من الملك عبد الله والملكة رانيا إبان حملها اللقب.

واختتم الحفل بوصلة غنائية استمرت لأكثر من ساعة ونصف قدمتها كرزون برفقة فرقة الليدرز باند بقيادة المايسترو بهاء الداود افتتحتها بأغنية "حنا كبار البلد حنا كراسيها" وأكملت بأولى اغانيها بعد الفوز باللقب "انساني ما بنساك" ومن ثم أعلنت عن مفاجأة للحضور تمثلت في إطلاق عمل جديد باللهجة المصرية حمل عنوان "هعمل فرح" من كلمات هاني صارو وألحان كريم محسن وتوزيع أسامه عبدالهادي وأكملت بالعديد من الأعمال الخاصة بها بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأغاني التي غنتها خلال مشاركتها في برنامج "سوبر ستار" العرب ومن أهمها "على بابي واقف قمرين".

واختتم الحفل بفقرة غنائية قدمها متعب الصقار برفقة الفنان العراقي محمد عبد الجبار فيما كرم الشاعر الفلسطيني رامي اليوسف كرزون بإهدائها مجسماً للقدس الشريف.

داليا مبارك أول مطربة سعودية تُرشَّح لنيل جائزة الـ BAMA

بالفيديو: حلا شيحة تظهر للمرة الأولى في "مركز تجميل" أكثر نحافة و"خجولة جدًّا"
بالصور: أول تعليق لـ أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد الخطوبة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"