تسريحة ضفائر الورود لإطلالة مرحة

تسريحة ضفائر الورود المرفوعة
تسريحة ضفائر الورود الجانبية
3 صور

تعد ضفائر الورود إحدى التسريحات المفعمة بالمرح والشباب، والتي أُطلقت مؤخراً عبر تطبيق إنستاغرام. فإن كنت تحبين التجدد وتجربة تسريحات الشعر الرائجة والمميزة، فلا بدّ أن تجربي تسريحة ضفائر الورود، لا سيما إن كنت تحبين متابعة صيحات الشعر الجديدة وتقليدها، وتمتلكين شخصية عصرية ومرحة. لذلك، عبري عن شخصيتك هذه بشعرك المصفف على طريقة ضفائر الورود لتتمتعي بإطلالة شبابية مرحة.

تسريحة معقّدة لكنها مفعمة بالحيوية

تسريحة الوردة المعقدة مفعمة بالحيوية
تسريحة الوردة المعقدة مفعمة بالحيوية

أليسون فالسامي، مصفف الشعر الأميركي الذي أطلق تسريحة ضفائر الورود، يقول: قد تبدو هذه التسريحة معقّدة بعض الشيء، وقد تواجهين صعوبة في تنفيذها في المنزل، إلا أنها تسريحة في غاية الجمال، وستضفي على مظهرك الحيوية والشباب والعصرية. فإذا كنت تمتلكين بعض الصبر، فالتأكيد ستنجحين في تحقيق هذه التسريحة والحصول على طلة لافتة ومميزة.

اقرئي المزيد: العناية بالشعر التالف.. السر في الأفوكادو

كيفية تنفيذها

ضفائر الورود لطلة ضفولية
ضفائر الورود لطلة طفولية

لتحقيق تسريحة ضفائر الورود بنفسك في المنزل، اتبعي الطريقة التالية لأنها الأسهل والأسرع، لكن الأهم في هذه التسريحة أن تكوني تتمتعين بشعر طويل، أو إذا أردت قومي بتركيب خصلات شعر مستعارة لضمان الحصول على أفضل تسريحة: أولاً، ابدأي مع تنفيذ ثلاث ضفائر صغيرة ملفوفة مع بعضها البعض، بعدها اصنعي ضفيرتين، واحدة من الجهة اليمنى للضفائر الصغيرة، والثانية من الجهة اليسرى، من ثم قومي بلف الضفائر الصغيرة على شكل كعكعة، بعدها لفي الضفيرتين الأخريين بشكل معاكس، وثبتي شعرك بالدبابيس.

شاهدي أيضاً:تسريحة الشعر الطويل للإطلالات المميزة