مقتل نجم هندي شهير في حادث سير مروع

النجم الراحل نانداموري هاريكريشنا
سيارة نانداموري هاريكريشنا
سيارة نانداموري هاريكريشنا
النجم الراحل نانداموري هاريكريشنا
سيارة نانداموري هاريكريشنا
نانداموري هاريكريشنا
6 صور

لقي النجم الهندي القدير نانداموري هاريكريشنا حتفه عن عمر يناهز الـ61 عاماً، إثر حادث سير مروع وقع على إحدى الطرق السريعة في منطقة نالجوندا بتلانجانا.

وفاة هاريكريشنا شكل صدمة كبيرة لمحبيه وعشاقه، حيث تداولوا خبر وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي وهم في حالة دهشة وبدأت التعليقات المعبّرة عن حزنهم الشديد على رحيله تنهال على السوشال ميديا.

وفي التفاصيل، كان هاريكريشنا يقود السيارة بصحبة اثنين من الركاب الآخرين لحضور حفل زفاف أحد المعجبين عندما حاولت سيارته تجاوز مركبة أخرى وضربت الحاجز على الطريق السريع، حتى عندما ضربت السيارة الحاجز، اصطدمت أيضاً مع سيارة قادمة في الاتجاه المعاكس، قبل الانقلاب.

تابعوا ايضا:

العثور على نجمة بوليوود بيديشا بيزوروا جثة هامدة

ووفقاً للمسؤولين ، بعد أن خرج هاريكريشنا من مقعد السائق وسقط على الطريق، وجده بعض الأهالي وكان يعاني من إصابات خطيرة في الرأس، فتم نقله إلى المستشفى، أما من كانوامعه في السيارة فقد أصيبوا بجروح طفيفة.

وقال الأطباء في المستشفى إن النزيف برأس هاريكريشنا لا يمكن إيقافه، حيث توفي في السابعة والنصف صباحاً.

الراحل هو الابن الرابع للممثل الأسطوري الراحل والرمز السياسي نانداموري تاراكا راما راو. ومن المتوقع أن يتم نقل الجثة إلى مقر إقامته في حيدر آباد من أجل إلقاء نظرة الوداع الأخير ، بحسب التقاليد الهندوسية، بمجرد الانتهاء من عملية التشريح.