عروس سيدتي /شهر العسل

5 مغامرات شهر عسل مشوقة

مقابلة الغوريلا المنقرضة
سكوتلندا
جولة في نهاية العالم
نيوزلندا
صحاري المغرب

في هذه الأيام ، هناك الكثير من الأماكن لقضاء عطلة أكثر من مجرد الاسترخاء ، يبحث الأزواج عن وجهات لقضاء شهر العسل حيث تنتشر المغامرة ، وحيث يمكنهم عيش تجربة عمر لا مثيل لها. من السباحة مع أسماك القرش في أستراليا، إلى رحلة صحراوية خارج التغطية في المغرب ، جمعنا لكم أفكاراً لشهر عسل يليق بالمشاهير:


رحلة في آخر العالم

جولة سياحية


من الأفضل الوصول إلى الأجزاء الأكثر بعدا ووعورة من باتاغونيا عبر السيارة ، ولكن التخطيط لاستئجار السيارة والسكن ومسار الرحلة قد يكون أمرًا مربكًا بعض الشيء.

لحسن الحظ ، يقدم Quasar Expeditions جولات Jeep Overland Safari .

سواء كان الأمر يتعلق بجدولة الرحلات الاستكشافية التي ستقوم بها على طول الطريق ، أو المشي على الطريق الأكثر إثارة وتحديًا، يمكن أن تساعد Quasar في تخطيط كل محطة على طول الطريق.

سيكون الخيار الرومانسي هو القيادة الذاتية والالتقاء بالدليل في كل محطة ، وبهذه الطريقة تستطيعين أنت وزوجك التركيز على المشهد الاستثنائي وحدكما بين المغامرات.


مقابلة الغوريلا المهددة بالانقراض

وجهات سياحية


سافروا إلى عاصمة كيغالي الرواندية، ثم ساعتين شمالاً إلى حديقة فولكانوز الوطنية. هناك ، سوف يأخذكم المرشدون من ذوي الخبرة في مسيرة على ارتفاع في الغابات الكثيفة الرطبة.

ذلك السفر يستحق التعب عند مقابلة عائلة الغوريلا الجبلية المهددة بالانقراض.

يعتبر فندق Volcanoes Safaris 'Virunga Lodge الرائد في المنطقة للسياحة الفاخرة المستدامة ، كما أن طلاته أشبه بالخيال، وتم افتتاح عدد قليل من العقارات الجديدة التي تلبي احتياجات شهر العسل في المنطقة ، إن كنتم ترغبون بشهر عسل مغامر ، فلا أفضل من رحلة تغيير الحياة عبر الغابة الأفريقية.


يوما الرياضة ببحيرة تاهو

بحيرة تاهو


عندما يتعلق الأمر بشهرة شهر عسل مقبول الميزانية ورومانسي ، هناك عدد قليل من الأماكن التي يمكن أن تتنافس مع بحيرة تاهو - المنطقة تبعد 40 دقيقة فقط من رينو و ثلاث ساعات ونصف من سان فرانسيسكو.

على الرغم من أن الجانب الجنوبي من البحيرة يعد مناسبًا بشكل أفضل لعشاق الكازينو وحفلات العزوبيين ، إلا أن بحيرة نورث تاهو لا تزال ملاذًا جذابًا مثاليًا لقضاء شهر العسل، حيث يمكنك التزلج على وادي Squaw في الصباح، ثم ركوب القارب حول البحيرة بعد ظهر كل يوم.


ركوب الدراجة عبر المرتفعات الأسكتلندية

اسكتلندا


تهمل منطقة المرتفعات الأسكتلندية كوجهة شهر للعسل ، ربما بسبب النقص في الشواطئ والطقس غير المشمس ، ولكن إن كنتم من عشاق الجبال،فهناك الكثير لتروه هنا.

تعتبر جولة الدراجة هي أفضل طريقة لتجربة الصعود المليء بالتحديات والهبوط المثير، والمناظر الطبيعية الوعرة في اسكتلندا. استريحوا لليلة في أحد منتجعات Highlands الاستثنائيّة ، مثل Gleneagles ، حيث يمكنكم شرب ما تشتهون من الشاي.


تحدّ جديد كل يوم في عاصمة المغامرات في نيوزيلندا

نيوزيلندا


تقع بلدة واناكا الصغيرة الساحرة في قلب الجزء الجنوبي الأكثر وعورة في الجزيرة الجنوبية ، وقد كانت منذ فترة طويلة موقعًا مثاليًا للسياحة والمغامرة.

يمكنكم تجربة المشي لمسافات طويلة في أماكن لا يتم الوصول اليها إلا على متن طائرات الهليكوبتر ، والقفز بالحبال ، والرياضات المائية بجميع أنواعها ، وتسلق الجبال الجليدية ، وحتى أطول مسار للتسلق في العالم ، كل هذه الأنشطة وأكثر يمكن العثور عليها على بعد بضع دقائق من قلب وسط المدينة.

 

أفكار ملابس متطابقة للعروسين لجلسات التصوير
5 وجهات لشهر عسل فرنسي بدلًا من باريس
دراسة:الأعراس الفخمة والباذخة تؤدي إلى الطلاق!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X