اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فساتين عنوانها الغرابة لزفاف Lady Gaga

15 صور

هي النجمة الأكثر غرابة بتصرّفاتها وإطلالاتها التي لم توفّر لحوم الحيوانات، إذ تجرّأت الليدي على ارتداء فستان من اللحم؛ بالطبع إنّها Lady Gaga.
تعرّفت لاحقاً المغنية Lady Gaga على الممثل وعارض الأزياء Taylor Kinney خلال تصوير كليب أغنية "Me and You"، وتعدّت علاقتهما العمل فقط، لتُصبح علاقة غراميّة حميمة.
وأخيراً، قرّرت النجمة دخول القفص الذهبيّ هذا العام، بعد عدّة شائعات طالت علاقتها بـKinney، فانتشرت تقارير تؤكّد قرارهما الزواج في الصيف المقبل في نيويورك، لتتمكّن جدّتها، "أنجلينا جيرمانوتا"، من حضور حفلة الزفاف. ثمّ أفادت صحيفة "صن" البريطانيّة، نقلاً عن مصدر مطلع، أنّ Gaga ستنفق الملايين على زفافها من Kinney، مشيرة إلى أنّ مصمّمة الأزياء الشهيرة Donatella Versace ستصمّم لها فستاناً بتكلفة بلغت الملايين.
وأضافت الصحيفة أنّ "غاغا ترى اللون الأبيض عادي، وترغب في فستان من الحرير الأسود والذهبيّ"، مشيرة إلى أنّ النّجمة طلبت أن يُصمّم فستانها بذيل يمكن إزالته، لتتمكن من تغيير منظرها خلال حفلة الزفاف.
لا يُمكن أحد أن يعرف ما يدور في بال Lady Gaga حول فستان زفافها. لكنّنا نقدّم لك اليوم فساتين جمعناها من عدّة عروض سابقة، تحمل أشكالاً غريبة، يمكن أن تلفت نظر Lady Gaga، فاختاري منها فستاناً لها، وإن لم تجدي أيّ فستان يُشبه تطلّعات Gaga، فلا تتردّدي في مشاركتنا رأيك حول الفستان الذي ترينه الأنسب لها.
أخيراً، على الرّغم من كلّ هذه التكهنات حول مكان الحفلة وتكلفتها، يبقى السؤال الأهمّ هو عن شكل فستان زفاف Lady Gaga، وإن كان سيبدو غريباً أم ستتخلّى عن جرأتها مقابل الفساتين الكلاسيكيّة التي تعشقها كلّ عروس؟