أزياء /إطلالة النجمات

فساتين بمناسبة اليوم الوطني السعودي.. استوحيها من النجمات

رؤى الصبان
ريا أبي راشد
فاليري أبو شقرا
شيرين عبد الوهاب
مريم سعيد
نجوى كرم
نوال الزغبي
أنغام
لارا اسكندر
إليسا
رؤى الصبان

في اليوم الوطني للسعودية تمتلئ الشوارع بالبهجة والأعلام، والأفراد الذين يرتدون ملابس بـ اللون الأخضر، وأنتِ أيضًا عزيزتي ترغبين في التأنق بهذا اليوم للاحتفال ببلادِك. لذلك جمعنا لكِ في "سيدتي.نت"، مجموعة من فساتين النجمات باللون الأخضر لتتألقي بها في هذا اليوم المميز.

يمكنكِ الاعتماد على القفاطين الواسعة والمحتشمة للسهرات العائلية بدرجات الأخضر المختلفة، كاطلالة الإعلامية مريم سعيد مع التطاريز الذهبية للقفطان باللون الفاتح، وحزام الخصر المتسوحى من فروع الأشجار، ونسقي معه حذاءً بـ الكعب العالي باللون الذهبي لاطلالة عربية بامتياز.

وكاللوك الذي اخترناه من النجمة المصرية أنغام، بأكمام طويلة وتطاريز ذهبية تناسب اللون الأخضر العشبي، مع حزام الخصر، لاطلالة كلها فخامة ورقي، والمميز بها أيضًا أنها تناسب كل أعمار الصبايا والسيدات.

أنغام


أو اعتمدي الأخضر الداكن بتصميم الكاب الملكي من المذيعة رؤى الصبّان، التي تعشق هذا اللون، بخاصة وأنّ هذا التصميم يناسب أصحاب الوزن المتوسط.

أما إذا كان الاحتفال ضخمًا، فلِمَ لا تعتمدين على اطلالة النجمة اللبنانية نجوى كرم، بتدرجات الأخضر الجذابة، مع الأبيض، بتصميم الـ Strapless للفتيات ذوات القامات الطويلة اللاتي يتمتعن بقوام ممشوق.

ولكن إذا كنتِ قصيرة قليلًا، فننصحكِ بـ الفستان المنفوش بقصة السندريلا من النجمة شيرين عبد الوهاب، مع تصميم الكروس من ناحية الصدر، وارتدي معه صندلًا مفتوحًا ذهبيًّا أو باللون الأبيض، مع اكسسوارات ذهبية.

النجمة شيرين


إذا كنتِ لاتمتلكين فساتين باللون الأخضر، فذلك لا يعني أنه لا يمكنكِ الاحتفال، استوحي اطلالة فاليري أبو شقرا بالتنورة المنفوشة باللون الأخضر من الستان الحريري اللامع، مع توب باللون الكحلي لتنسيق عصري بامتياز، وبإمكانكِ ارتداء بلوزة بأكمام طويلة إن كنتِ محجبة، أو ترغبين في الظهور باطلالة أكثر احتشامًا مع شنطة يد ملونة ومبهجة تناسب الاحتفال، وصندل مفتوح كالذي اختارته فاليري.

إذا لم تكوني تحضرتِ بعد لاطلالة الاحتفال بـ اليوم الوطني السعودي، إليكِ هذا الألبوم.

 

Jasper Conran يضيء أسبوع الموضة في لندن بالألوان البراقة والخطوط المرحة

ما الذي يميّز إطلالات ستيفاني صليبا العصرية أم الجرأة؟

10 إطلالات من بثينة الرئيسي تلهمكِ ذوقًا مترفًا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X