فن ومشاهير /أخبار المشاهير

في خطوة مفاجئة وغير متوقعة.. نادين نجيم تروّج لـ "الهيبة"

نادين نجيم
نادين تروج للهيبة
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم

نشرت الفنانة نادين نجيم عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام" البوستر الترويجي للجزء الأول من مسلسل "الهيبة"، ودعت الجمهور الى مشاهدته بعد ان تم طرح العمل على الموقع العالمي " nteflix".

وعلقت نادين نجيم التي تقاسمت بطولة الجزء الاول من الهيبة مع تيم حسن" صار فيكم تحضروا الهيبة الجزء الأول على الموقع العالمي الشهير netflix ".

وتفاعل "فانز" نادين على تعلقيها، لكن البعض إعترض لكون مشاهدة المسلسل على تطيبق Netflix يكون مقابل بدلاً مادياً، في حين أن آخرين أكدوا على نجاح الجزء الاول لكونها شاركت فيه، وتمنوا طرح أعمالها الاخرى على التطبيق، كما ان هناك من وجد ان الجزء الاول يستحق الترجمة الى كل اللغات لانه كان ناجحاً جداً.

يشار إلى أنه تم عرض الجزء الأول من "الهيبة" قبل عامين وهو حقق نجاحاً لافتا، دفع بصناعه إلى إنتاج أجزاء جديدة منه، حيث تم عرض الجزء الثاني منه تحت إسم "الهيبة- العودة" في الموسم الرمضاني 2018 ولكن نادين نجيم فضلت الانسحاب منه، وفضلت مشاركة عابد فهد في بطولة مسلسل "طريق"، وحلّت مكانها الفنانة نيكول سابا بدور جديد، كما تم الاتفاق مع سيرين عبد النور لكي تكون بطلة الجزء الثالث منه والذي سيعرض في الموسم الرمضاني 2019 تحت إسم"الهيبة- الحصاد".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X