فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رانيا محمود ياسين لـ«سيدتي نت»: لم أقل إن والدي اعتزل الفن ولماذا لم تحاسبوا شهيرة؟

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين
محمود ياسين
رانيا وزوجها
محمود ياسين
رانيا محمود ياسين
محمود ياسين
محمود ياسين وشهيرة
رانيا محمود ياسين

قالت الفنانة رانيا محمود ياسين، ابنة الفنان محمود ياسين، في تصريحات خاصة لـ«سيدتي نت»: «أنا لم أقل إنّ والدي اعتزل الفنّ، بل قلت حرفياً إنّه لم يعد يستطيع أن يُصوّر لعدد ساعات يتجاوز الـ20 ساعة يومياً؛ نظراً لطول عدد ساعات التصوير. وثانياً لن يقْبَل النجم الكبير أن يظهر في أدوار شرفية مدة عددها لا يتجاوز الـ5 مشاهد أو أقل. محمود ياسين تاريخ كبير من الفنّ والإبداع ولن يظهر ولن يرضى في التلفزيون أو السينما إلا بغير النجم ودور البطولة»
 

ابنة محمود ياسين تتراجع عن إعلان اعتزاله العمل الفني

وأضافت ياسين: «بناء على ما قلتُ فإنّ الظروف الصحية اضطرته لأن يُقلّل من تواجده خارج المنزل في عمل فني يتطلب تواجده خارج البيت لتلك المدة الطويلة؛ فرفض بناء عليها الكثير من أدوار البطولة".

وتابعت رانيا في (انفعال ونبرة صوت عالية مليئة بالغضب): «لماذا لم تحاسبوا شهيرة عندما ظهرت مع بسمة وهبة في "شيخ الحارة" وسألتها عن صحة زوجها - والدي - وعن اعتزاله الفن، وأخبرتها بأن وضعه الصحي لا يسمح. ومن ثم أخذوا تصريحي وضخموه واتهموني بأني قلت بأن والدي محمود ياسين اعتزل. أنا لست مخولة بالحديث على لسانه. دعوا والدي يرتاح قليلاً من كم الشائعات التي تطالنا»

رانيا محمود ياسين تنشر صورة نادرة لوالديها ووالدتها شهيرة ...

وعن سؤالها عن أعمال فنية ستجمعها ولو على سبيل مع والدها أو ستخوضها قريباً قالت رانيا: «حالياً لا. وأتمنى أن أنال مجاورته في أعمال فنية قادمة. فطّلة والدي على الشاشة بالدنيا كلها". أما بالنسبة لأعمال قادمة في التلفزيون فيعرض حالياً مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني. أما عن أعمال سأصورها لاحقاً فحالياً أفاضل بين أكثر من عمل فني، وسأعلن عنه في وقته»

وعند سؤالها عن صحة أبيها النجم محمود ياسين قالت: «هو بخير وحي يرزق ولكن لا يخرج من المنزل إلا قليلاً»

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X