فن ومشاهير /مشاهير العالم

فيديا بالان حزينة على مرض والدها وهذه التفاصيل

فيديا بالان
فيديا ووالدها
نجمة بوليوود فيديا بالان
فيديا ووالدها
فيديا مع عائلتها

أصيب والد نجمة بوليوود فيديا بالان Vidya Balanبسكتة دماغية استدعت نقله على الفور إلى مستشفى هندوجا، وقد هرعت فيديا وزوجها سيدهارت روي كابور إلى المستشفى لكي يكونا بجانبه.

وتواجه فيديا وعائلتها وقتًا عصيبًا بعد إصابة والدها، حيث ذكرت تقارير صحافية أنّ والد فيديا كان قد بدأ يتعافى، وبدأ زوال الخطر عنه وهو مستقر وموجود بالفعل على طريق الانتعاش، حيث إنّ طبيعة السكتة الدماغية كانت طفيفة.

وأضافت التقارير، أنه في العام الماضي ، سجلت فيديا مقطع فيديو خصّيصًا لوالدها، كإشارة إلى تقديرها له لمناسبة عيد الأب. وشاركت فيديا ووالدها كذلك رسائل عن حياتهما على حساباتهما بالسوشيال ميديا، تشير بوضوح إلى قربهما من بعضهما البعض.

كما كشفت فيديا أنّ والدها لم يطلب منها ذات مرة، عدم متابعة أحلامها وأعمالها الفنية، بل كان هو المشجع الأول لها على القيام بأدوار غير تقليدية.

تابعي ايضا:

سوشميتا سين حزينة والسبب صديقته

وشوهدت فيديا بالان آخر مرة في فيلم "توماري سولو"، وكان دورها الذي لعبت فيه شخصية ربة منزل، موضع تقدير كبير من قبل الجماهير والنقاد على حد سواء.

يُذكر أنّ فيديا بدأت مسيرتها الفنية في بوليوود، وحازت على العديد من الجوائز، من بينها جائزة الفيلم الوطني، وخمس جوائز فيلم فير، وخمس جوائز سكرين، كما منحتها الحكومة الهندية وسام بادما شري عام 2014.

وتُعرف فيديا بتأديتها لأدوار الفتيات القويات، ويعتبرها الإعلام رائدة تغيير مفهوم البطلة في الأفلام الهندية.

كم تساند فيديا الكثير من القضايا الإنسانية وتدعم تمكين المرأة. وقد انتُقدت في بداياتها على تقلبات وزنها وذوقها الغريب في الملابس، لكن بعد ذلك صار يثنى عليها في عدم تقييد نفسها بالأمور التقليدية. وتزوجت فيديا من منتج الأفلام سيدهارث روي كابور عام 2003.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X