فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مؤلف غادة عبد الرازق يتجه لأحمد السقا بـ«الصعيدي» لرمضان القادم

أحمد السقا
محمد سامي
مي عمر
مي عمر
محمد سامي
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
احمد السقا
غادة عبدالرازق
مي عمر

في محطة هي الأولى له يخوض المؤلف أيمن سلامة تجربة جديدة عليه وهي انفصاله عن الفنانة غادة عبد الرازق بعد أكثر من 4 سنوات من الكتابة لها في العديد من الأعمال التي لاقت صدى لدى الناس، حيث قال المؤلف أيمن سلامة، «مؤلف مسلسل غادة عبد الرازق في رمضان الماضي»، في تصريحات خاصة لـ«سيدتي نت»: «هذا العام أخوض تجربة مختلفة وهي الكتابة للدراما الصعيدية، حيث إني سابقاً قدمت الدراما الريفية والمجتمع القروي في مسلسل (قضية صفية). وأتمنى أن أوفق في تجربتي الأولى في هذا النوع الجديد عليّ وأن ينال العمل إعجاب المشاهدين».

أزمة كلّ عام: غادة عبد الرازق لا تجد من يشاركها بطولة "ضد المجهول"


وأضاف أيمن: «إلى الآن ما زلت أكتب في الخطوط الدرامية العامة للمسلسل، حيث نعقد جلسات عمل يومياً مع المخرج محمد سامي، والنجم أحمد السقا، لأنها المرة الأولى التي أجتمع مع السقا في عمل واحد، وهو التعاون الأول بيننا».

وعمّا إذا تم الاستقرار على جميع الممثلين، أو هو صاحب الكلمة في الاختيار، قال: «لم يتم ترشيح كل النجوم لخوض التجربة بعد، حيث تمّ الاستقرار على النجم أحمد السقا، والنجمة مي عمر. أمّا ما تم تداوله من ترشيح نجوم آخرين فلا علم لي به، حيث إن الاختيار وفق رؤية المخرج والجهة الإنتاجية، ودوري يكون استشارياً ووفق المشورة والرؤية الدرامية».

وعن سبب انفصاله عن غادة عبد الرازق هذا العام فقال: «أنا لم أنفصل عن غادة بل هي تجربة جديدة عليّ وأردت أن أخرج عن الدراما الاجتماعية قليلاً وأخوض تحدياً جديداً عليّ. فغادة تجمعني بها علاقة صداقة طيبة، وعلى المستوى الفني هي تملك أدواتها جيداً».

بالتفاصيل: أحمد السقا ومنى زكي يتحديان الشائعات من أمريكا


ولم يدل المؤلف أيمن سلامة عن تفاصيل خاصة باسم المسلسل قائلاً: «إلى الآن لم أستقر على اسم المسلسل، أو عدد حلقاته، حيث ما زلت في مرحلة كتابة الحلقات الأولى. فهو يعرف الآن بمسلسل أحمد السقا لرمضان 2019، والجهة الإنتاجية هي mbc».
يذكر أن المؤلف أيمن سلامة كتب العديد من المسلسلات للفنانة غادة عبد الرازق وشكلا معاً ثنائياً في الكثير من الأعمال منها مسلسل «ضد المجهول» رمضان 2018، و«الكابوس»، و«حكاية حياة»، كما ألّف كذلك للفنّانة مي عز الدين مسلسل «قضية صفية».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X