فيديو: مراسل يقع في فخّ كذبه

المراسل
آثار الإعصار
آثار الاعصار
خلال البث المباشر
4 صور

لم يكن يعلم مراسل القناة الخاصة بالأحوال الجوية الأمريكية " ويذر" مايك سيدل بأنّ مبالغته في نقل أخبار الطقس وقوة إعصار فلورنس ستوقعه في موقف محرج .

وفي التفاصيل أنّ عالم الأرصاد الجوية الأمريكي كان خلال بثٍ مباشر على الهواء لنقل رسالة حول أحوال الطقس وقوة إعصار فلورنس من ويلمنغتون في ولاية ديلاوير.

بالفيديو: مراسل يتلقى لكمة قوية مباشرة على الهواء


وظهر سيدل وكأنه يقاوم الرياح ليظهر مدى قوة إعصار "فلورنس" وبدت وقفته وحركته غير متزنة وبدا أنه يقاوم الرياح الشديدة ويحاول بصعوبة الوقوف بثبات أمام الكاميرا لتقديم رسالته، لكن سرعان ما انكشف تمثيله.

فما إن فتحت الكاميرا مجال التصوير لالتقاط صورة أكبر للمشهد مرّ خلف سيدل رجلان يمشيان بشكل عادي دون أي صعوبة مظهرين بذلك حقيقة الوضع العام في المنطقة وكاشفين كذب وادعاء المراسل .

بالفيديو: فضيحة تهزّ الـ BBC.. هذا ما ظهر مباشرة على الهواء!


وقد لاقى مقطع الفيدو استنكاراً واسعاً بعد انتشاره عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث اعتبره المتابعون دليلاً على زيف ادعاءات العديد من المراسلين حول العالم الذين يحاولون المبالغة في نشر الأحداث وحرف الحقائق.
ووجذه العديد من الناشطين اللوم للمراسل على اعتبار ان لا حاجة للتمثيل خصوصاً أنّ الخسائر المادية والبشرية التي خلّفها الإعصار كفيلة للدلالة على قوته .