فن ومشاهير /مشاهير العالم

The Predator يتفوق على The Nun بعد أيام من طرحه

The Predator
The Predator
The Nun

بالرغم من طرحه منذ أيام قليلة إلا أن فيلم المغامرات والإثارة "The Predator" تربع على عرش شباك التذاكر الأمريكي سريعًا في أسبوع عرضه الأول، متفوقًا على فيلم الرعب "The Nun" الذي حقق نجاحًا كبيرًا متجاوزًا الانتقادات التي تلقاها مؤخرًا.



بلغت إيرادات الفيلم 10 ملايين دولار بفارق 5 ملايين عن فيلم "The Nun" الذي احتل المركز الثالث في ثاني أسابيع عرضه، وحقق إجمالي إيرادات بلغت 72 مليون دولار، وذلك وسط صراع محتدم بين شركتي "Fox" و"Warner Bros" على تحقيق النجاح الأكبر، في الوقت الذي حقق فيلم الغموض والجريمة "A Simple Favor" المركز الثاني بين الأفلام المعروضة، بإيرادات بلغت 5 ملايين و920 ألأف دولار في أول أسابيع عرضه تجاريًا.








"The Predator" هو إعادة إنتاج للسلسلة الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه، والتي أسندت أدوار بطولتها للنجم العالمي أرنولد شوارزنيجر، وصدر أولى أجزائها في العام 1987، وتعيد شركة "20th Century Fox" إنتاجها بعدد من النجوم الشباب والوجوه الجديدة، بميزانية إنتاجية بلغت 88 مليون دولار.



تدور أحداث الفيلم حول صبي يُفعل عن طريق الخطأ إحدى السفن الفضائية، لتنقلب الأحداث بمواجهة أخيرة بين الفضائيين والأرضيين. ويتشارك في بطولته جيكوب تريمبلي، أوليفيا مون، بويد هولبروك، توماس جين. وهو عمل من إخراج شين بلاك.



وتدور أحداث فيلم "The Nun"، حول إرسال الفاتيكان لكاهن إلى رومانيا، له ماض سيء، من أجل التحقيق في وفاة راهبة صغيرة في رومانيا، ومواجهة قوة خبيثة على شكل راهبة شيطانية.



وبينما لا يبرز المحققان " Ed and Lorraine Warren" في "The Nun"، فإن الراهبة الشيطانية هي بطلته الأساسية، والتي سبق وأن أرعبت قلوب المشاهدين في جزئي " The Conjuring".



نجاح "The Nun" في شباك التذاكر، لم ينقذه من هجوم العديد من النقاد ورواد السينما له، مثل ذلك المتابع على "تويتر"، الذي أشار إلى أن العمل هو أسوأ فيلم شاهده على الإطلاق، بينما قالت أخرى إنه يفتقر للحنكة والمضمون، وأنها تتوقع أحداثه.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X