عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين وردية 2019 من أسبوع الموضة بنيويورك

Naeem Khan
Brandon Maxwell
Brandon Maxwell
Tadashi Shoji
Marc Jacobs
Pamella Roland
Pamella Roland
Pamella Roland
Badgley Mischka

لأن اللون الوردي هو الأكثر قرباً لقلوب النساء، تحرص بيوت الأزياء على تصميم فساتين وردية تحاكي الأنوثة، وفي أسبوع نيويورك للموضة ربيع وصيف 2019، ظهرت العديد من موديلات فساتين بهذا اللون الناعم وتدرجاته المختلفة.


وقد أصبح اللون الوردي من ضمن الألوان التي يمكن أن تعتمدها العروس في يوم الزفاف، بعدما ظهر في أسبوع العرائس لأكثر من موسم، كما أنه مثالي ليوم الخطوبة.

قدمت بعض الماركات فساتين وردية فاتحة تميزت بالنعومة والرقّة، مثل الفستان التول المزين بالريش والورود من باميلا رولان Pamella Roland، الفستان بأكمام الدانتيل والقصّة العمودية من تاداشي شوجي Tadashi Shoji، والفستان الستان المزين بوردة كبيرة على الخصر من مارك جاكوبس Marc Jacobs.

فساتين وردية


كما قدمت دار Brandon Maxwell فستاناً وردياً فاتحاً تميز بقصّته المنفوشة Ball Gown مع سترة قصيرة وحزام حول الخصر.


وبدرجة متوسطة، تألقت العارضة جيجي حديد Gigi Hadid بفستان وردي تميز بتصميمه العصري بالكتف الواحد مع وشاح الرقبة وشق جانبي طويل، وهو أيضاً من توقيع Brandon Maxwell.

فستان وردي


كذلك قدمت دار بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستاناً وردياً أنثوياً مزيناً بتطريزات الورود على القماش الشفاف مع أكمام طويلة شفافة وقبّة V، وهذا التصميم يساعد في إخفاء عيوب الجسم للعروس.

أيضاً ظهر اللون الوردي بدرجته القوية والحيوية في بعض العروض، مثل الفستان البسيط بالحمّالة حول الرقبة من نعيم خان Naeem Khan.


أما دار باميلا رولان Pamella Roland فأبدعت في الفساتين الوردية بالدرجة الزاهية، وقدمت الفستان بتصميم الوردة من خلال طبقات التول متدرجة الأطوال، وفستانا آخر رومانسيا بقماش الشيفون مع الأكتاف المنسدلة Off Shoulder.

 

فساتين أعراس للبنات الصغيرات
فساتين باللون الأبيض 2019 تلهمك في يوم الزفاف
فساتين زفاف فخمة بصيحة الأوف شولدر لإطلالة عصرية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X