فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

بريانكا شوبرا تعايد خطيبها نيك جوناس بقبلة

بريانكا وخطيبها نيك
بريانكا ونيك
بريانكا ونيك مع الأصدقاء في نيويورك
الصورة التي نشرتها بريانكا على انستقرام احتفالاً بميلاد نيك
صورة مع الأصدقاء في كاليفورنيا
بريانكا تتوسط نيك ووالدتها
الثنائي يحضران مباراة لكرة القدم

احتفلت نجمة بوليوود  بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بذكرى ميلاد خطيبها النجم الأميركي  نيك جوناس Nick Jonas والذي يصادف في 16 أيلول/سبتمبر، حيث أتم الـ26 عاماً، وذلك خلال تواجدهما في مدرّج الألعاب الأولمبية في تكساس، لحضور مباراة لكرة القدم.

ونشرت بريانكا صورة على حسابها الخاص في انستقرام تظهر وخطيبها وهي تقبّله بحميمية، حيث كتبت تعليقاً على صورتها احتفالاً بذكرى ميلاده قالت فيها: "Happy Birthday Baby..."

كما نشرت بريانكا بعض الفيديوهات والصور برفقة جوناس والأهل، ومنهم شقيقه جو جوناس والأصدقاء، وهم في كاليفورنيا، حيث احتفلت وأصدقاء جوناس لمدة أسبوع بذكرى ميلاده معلقةً على الصور والفيديوهات بالقول: " Birthday weekend begins".

وكان الثنائي قد رصدا مؤخراً في عشاء مع المخرج Brian Grazer وزوجته إضافة إلى مديرة أعمال بريانكا Anjula Acharia في مطعم Malibu Nobu في مومباي.

اقرئي ايضا:

هل تدخل بريانكا شوبرا القفص الذهبي قريباً؟

وصرحت معلومات مقربة منهما أن بريانكا ونيك سافرا من مومباي الى المكسيك، وبعدها إلى سينغافورة، وصولاً إلى لوس أنجلوس في إجازة صيفية.

يشار إلى أن بريانكا ونيك احتفلا بخطوبتهما الرسمية يوم 18 آب/أغسطس 2018، بعد علاقة عاطفية ومواعدة استمرت ثلاثة أشهر، حيث تقدم بطلب يدها في حفل ميلادها الذي أقيم في لندن.

كما ان علاقة الثنائي بدأت تظهر للعلن منذ بضعة أشهر، من خلال تواجدهما معاً في عدد من المناسبات، وتوّجت بزيارة نيك وأهله لمومباي والتعرف على أسرة بريانكا.

شوبرا البالغة من العمر 36 عاماً، والتي تكبر خطيبها بـ11 عاماً، أقامت حفلاً على الطريقة الهندية في مدينة مومباي، وارتدت زياً تقليدياً من تصميم دار Abu Jani Sandeep Khosla Couture للأزياء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X