أزياء /إطلالة النجمات

أفكار لتنسيق الأزرق الملكي على خُطى ميغان ماركل ونجمات عرب

اطلالات باللون الازرق الملكي
اطلالة الإعلامية رؤى الصبان باللون الازرق الملكي
اطلالة أنيقة لدرة باللون الازرق الملكي
كارول سماحة واطلالة جذابة باللون الازرق الملكي
سيرين عبد النور واطلالة ملفتة باللون الازرق الملكي
نانسي عجرم تتألق بفستان باللون الازرق الملكي
جيسيكا قهواتي واطلالة باللون الازرق الملكي
اطلالة رؤى الصبان باللون الازرق الملكي
اطلالة ميغان ماركل باللون الازرق الملكي
جينيفر غارنر تعتمد اللون الازرق الملكي في اطلالتها

نتابع عن كثب تفاصيل كل إطلالة تظهر بها دوقة ساسكس، ميغان ماركل، فهي أصبحت واحدة من أهم أيقونات الموضة وبالطبع ما تعتمده من صيحات أو ألوان يتقدم صف الأناقة.
وفي واحدة من أكثر إطلالات ميغان ماركل أناقة، ظهرت الدوقة بفستان متوسط الطول بالأزرق الملكي، بتوقيع المصمم الكندي التايواني جاسون وو Jason Wu، وذلك خلال مرافقتها لزوجها إلى الحفل الموسيقي الذي أقامه السلاح الملكي لمناسبة مرور قرن على انتهاء الحرب العالمية الأولى.
ويعد الأزرق الملكي من الألوان الهادئة المتصدرة الموضة، ولكن ظهور ميغان ماركل به، جعلنا ننظر له من منظور جديد أكثر ترفاً، فهو من مسماه لون يضفي على المرأة رُقي ونعومة، ويعد اختيار أمن لا يختلف عليه أحد.

نجمات سبقت ميغان ماركل إلى الأزرق الملكي

اطلالات ميغان ماركل


كما سبق وذكرنا، فإن الأزرق الملكي لون يتصدر الموضة، وهناك كثير من النجمات العرب اعتمدن هذا اللون خلال العام وبطرق مختلفة حسب أسلوب كل نجمة، وإذا بدأنا الحديث عن إليسا فيمكننا القول أنها عاشقة لتدرجات الأزرق بشكل عام، وكثيراً ما تعتمده في إطلالاتها النهارية أو فساتين الكوتور، أما كارول سماحة، فاللون الأزرق من ألوانه المفضلة، فاختارت الأزرق الملكي في إطلالاتين جمعت بينهما صيحة فتحة الساق التي كسرت حدة اعتماد لون واحد من الرأس حتى أخمص القدمين، أما نانسي عجرم فنسقت الأزرق الملكي أيضاً دون مزجه بلون أخر ولكنها اعتمدت على حزام الخصر والنسيج الشفاف لتضيف لمسة حيوية.

إطلالات محتشمة بالأزرق الملكي اعتمدتها رؤى الصبان ودرة

اطلالات رؤى الصبان


فيما ذهبت نجمات الغناء إلى المزج بين التفاصيل الجريئة واللون الأزرق الملكي، اختارت الإعلامية رؤى الصبان والممثلة التونسية درة إطلالات محتشمة تناسب أي فتاة شرقية، حيث اعتمدت رؤى الصبان الأزرق الملكي من خلال فستان طويل من الشيفون مزين بقصة الخصر وأكمام منفوخة، أما درة فاعتمدت فستان أزرق متوسط الطول وبأكمام ومزين بحزام من نفس النسيج و اللون.

كارول سماحة واطلالة بفستان ملكي باللون الازرق

اطلالات كارول سماحة


ويعد اللون الأزرق الملكي من الألوان الباردة التي تعكس جمال البشرة البيضاء ويضيف هدوء لصاحبات البشرة الدافئة والبرونزية، فيمكننا القول أنه واحد من التدرجات القليلة التي تناسب كل ألوان البشرة، وان اختياره متنوع وغير مقيد بمحاذير مثل غيره من تدرجات الأزرق.

بالفيديو: شاهدي إطلالات باللون الأسود تناسب المناسبات الخاصة

 

 
تابعي ايضاً:
فساتين هنادي الكندري ذوق واحد بأكثر من أسلوب
فساتين بمناسبة اليوم الوطني السعودي.. استوحيها من النجمات
ما الذي يميّز إطلالات ستيفاني صليبا العصرية أم الجرأة؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X