إكسبو 2020 دبي يطلق برنامجًا لتدريب الشباب الإماراتي

13.jpg
اكسبو.jpeg
13.jpg
اكسبو.jpeg
2 صور
أطلق إكسبو 2020 دبي برنامج تدريب يتيح لطلاب الجامعات والخريجين الجدد فرصة ثمينة للتعلّم واكتساب الخبرات على يد عددٍ من أبرز الخبراء العالميين في مختلف المجالات والعاملين في مختلف أقسام إكسبو 2020 دبي وإداراته.
ويأتي هذا البرنامج ليوفر للمئات من شبان وشابات دولة الإمارات العربية المتحدة إمكانية الانخراط في الاستعدادات الجارية لتنظيم إكسبو 2020 دبي، والمساهمة بأدوار محورية في الحدث الأكبر من نوعه على مستوى العالم العربي، والاستفادة في الوقت نفسه من الخبرات العملية الواسعة وفرص التطور المهني المتميزة.
ويضم إكسبو 2020 دبي فريق عمل متمرسًا سبق للكثير من أعضائه أن ساهموا في تنظيم عدد من أهم الفعاليات العالمية الرائدة، كمعارض إكسبو الدولية، والألعاب الأولمبية، وكأس العالم لكرة القدم. وتحت إشراف هؤلاء الموظفين، سيحظى المتدربون بفرصة صقل مهاراتهم واكتساب العديد من الخبرات الجديدة، بدءًا من تعلّم كيفية إنشاء المباني باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، وصولاً إلى التقاط صور احترافية مميزة لموقع إكسبو 2020 دبي.
وكان إكسبو 2020 دبي قد اختتم بنجاح، مؤخرًا، برنامجًا تدريبيًّا تجريبيًّا للطلاب الجامعيين. وجرى توسيع نطاق هذه المبادرة المبتكرة لتصبح برنامجًا تدريبيًّا متكاملاً يستقبل الطلاب الجامعيين والخريجين الجدد، سواء كانوا من أصحاب الخبرات المهنية المحدودة أو المبتدئين.
وتتوزع البرامج التدريبية في مختلف أقسام وإدارات إكسبو 2020، وتشمل التطوير والتسليم العقاري، والموارد البشرية، وقسم الاتصال، وبرنامج إكسبو للمدارس، وغيرها.
واحتفاءً بالإبداع الإنساني، سيُقام إكسبو 2020 دبي تحت شعار «تواصل العقول وصنع المستقبل» الذي يتجلى بوضوح في موضوعاته الرئيسية الثلاثة: الفرص والتنقل والاستدامة.
وبمشاركة أكثر من 200 جهة من دول ومنظمات متعددة الجنسيات وشركات ومؤسسات تعليمية، سيكون إكسبو 2020 دبي أحد أكثر نسخ إكسبو الدولي تنوعًا وشمولاً في التاريخ.