أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات الأميرة للا سلمى.. أنيقة ومميزة

إطلالات لالة سلمى
قفطان لالة سلمى
أناقة لالة سلمى
لالة سلمى بالفستان الشيفون المغربي
إطلالة الأميرة لالة سلمى
الأميرة لالة سلمى
لالة سلمى
لالة سلمى بالقفطان المغربي
الأميرة لالة سلمى
لالة سلمى بفستان أسود أنيق
لالة سلمى بفستان ربيعي ملون

لطالما لفتت السيدة الأولى للمملكة المغربية الأميرة للا سلمى الأنظار إليها بإطلالتها الراقية والأنيقة، التي تتمتع بذوق خاص.

سيدتي.نت يرصد أجمل إطلالات للا سلمى في الآتي:

من الطبيعي أن نجد الكثير من الإطلالات للأميرة للا سلمى بـ القفاطين المغربية المختلفة، كالقفطان الملكي الأزرق بالخامات الثقيلة، مع حزام الخصر العريض باللون الأبيض، والتطاريز من اللون ذاته، نسقت معه الأميرة عقدًا ماسيًا مرصعًا بالأحجار الزرقاء، مع حذاء بنفس اللون حتى لاتبدو متكلفة.

كما لفتنا القفطان باللون الأخضر الزيتوني، من خامة الفيفلت السميكة، مع تطاريز من الورود الذهبية، جاء مناسبًا لبشرتها البيضاء، وشعرها الأشقر، ويبدو حزام الخصر المعدني مثاليًا لإطلالة الأميرة بالقفطان.

قفطان مغربي

 

في إطلالات أخرى، لاحظنا أن الأميرة تعتمد بشكل كبير على حزام الخصر، حتى في الفساتين البسيطة بعيدًا عن القفاطين، كارتدائها الفستان الأسود الفخم، طويل الأكمام، مع فتحة حرف V، و حذاء أسود بإسورة على الكاحل وأكملت الطلَة بحزام معدني لامع.


الألوان المبهجة لا تتخلى عنها الأميرات في المناسبات النهارية واللقاءات الرسمية، كـ الفستان المصنوع من الستان الحريري برسومات الورود، مع حزام الخصر العريض، باللون الأخضر، وكلتش ذهبي.

 

فستان صيفي


أما فيما يتعلق بـ الإكسسوارات، فذوق الأميرة للا سلمى متنوع ومختلف، إذ نجدها أحيانًا تختار العقد اللؤلؤ البسيط مع الفستان الأسود، ذي التطاريز البيضاء، وأحيانًا أخرى تفضّل التاج الملكي الفخم مع قيراط الأذن و القفطان الفستان الشيفون بدرجات النيود الأوف وايت لإطلالة أكثر رسمية.

إليك بهذا الألبوم أبرز إطلالات الأميرة للا سلمى.

 

فساتين هنادي الكندري ذوق واحد بأكثر من أسلوب
10 أقراط أذن لافتة للأنظار ارتدتها النجمات مؤخرًا
الفوشيا لون الخريف القادم.. نسقيه حسب لون بشرتكِ

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X