فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أسرة جميل راتب لن تقيم سرادق عزاء وتطلب من محبيه حضور الجنازة

جميل راتب
السيدة ميريت الحريري
الراحل جميل راتب
الراحل جميل راتب
الراحل جميل راتب

رغم وصيته بإقامة سرادق عزاء كبير يجمع كل نجوم الفن بعد موته، أعلنت عائلة الفنان جميل راتب اقتصار العزاء على مراسم صلاة الجنازة فقط، وطلبت من محبيه الحضور بعد صلاة الظهر بمسجد الأزهر، ولم يُعرف بعد هل ستقيم نقابة المهن التمثيلية عزاءً للفقيد أم تلتزم بقرار عائلته.



القرار أعلنته السيدة ميريت ابنة الفنان الراحل عمر الحريري، وأكدت أنّ جميل راتب يعدّ ابن عمّة والدتها نادية هانم سلطان، وأشارت إلى أنها أقرب أفراد العائلة نسبًا إليه، في ظل عدم وجود أبناء لجميل راتب، وقالت: توفي إلى رحمة الله تعالى، الفنان القدير العالمي جميل راتب ..... نعزي أنفسنا .....و المرحوم ابن عمة والدتي ناديه هانم سلطان.

جميل راتب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعت قائلة: تشيّع الجنازه اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد الأزهرـ وبناءًا على رغبة فناننا القدير يقتصر العزاء على الجنازة، وداعًا جميل راتب ...... لك الجنة بإذن الله تعالى ..... بقدر ما أمتعتنا بمنتهى الاحترام والرقي، لا حول ولا قوة إلا بالله.



بيان السيدة ميريت كشف للمرة الأولى عن علاقة نسب جمعت بين الفقيدين الفنان عمر الحريري والنجم جميل راتب، علمًا بأنهما عملا سويًّا في أكثر من عمل فني، أشهرها مسلسل "أحلام الفتى الطائر" مع الفنان عادل إمام.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X