فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور والفيديو محمد الترك ودنيا بطمة ينفيان شائعة طلاقهما ويظهران معًا في مصر

محمد الترك ودنيا بطمة
محمد الترك ودنيا بطمة
محمد الترك ودنيا بطمة
محمد الترك ودنيا بطمة
محمد الترك ودنيا بطمة
محمد الترك ودنيا بطمة
محمد الترك ودنيا بطمة

بالصورة والصوت أطلّ المنتح محمد الترك وزوجته دنيا بطمة، ليُظهرا أنّ علاقتهما على أفضل ما يرام، بعد أن قام الثنائي في الأيام الاخيرة بتكذيب شائعة طلاقهما، كلّ على حدة.

دنيا بطمة التي كانت مرتبطة بإحياء حفل زفاف في مصر، استغلت فرصة وجودها هناك، حيث قامت بنشر صور لها مع زوجها محمد الترك الذي كانت برفقته، خلال قيامهما بجولة سياحية في منطقة الأهرامات، كما نشرت فيديو وهي تتمايل على الموسيقى وتضحك مع زوجها محمد الترك الذي كان يجلس إلى جانبها.

وأثار محمد الترك الجدل بعد نشره فيديو مرض إصابته بمرض السرطان، في وقت أظهرت زوجته دنيا بطمة وابنته حلا الترك لا مبالاتهما تجاه هذا الموضوع، قبل أن يتم تداول شائعة طلاقه من زوجته دنيا، بعد إعلان تعاملها مع مستشار فني.

محمد الترك متهم بأنه يدّعي بأنه مصاب بمرض، لكي يثير الضجة من حوله، خصوصًا بعد أن نفت ابتسام بطمة شقيقة دنيا هذا الخبر بطريقة غير مباشرة، ومن ثم جاءت عدم مبالاة دنيا بطمة وحلا الترك، وأثارت الشكوك أكثر حول صحة إدعاء المنتج محمد الترك.

وكان محمد الترك قد أطل وأعلن أنه مصاب بورم خبيث، وبكى وطلب التدخل من أجل مصالحته مع عائلته وأولاده من طليقته منى السابر ، مؤكدًا أن لا شيء أحلى من اللمّة، ومشيرًا إلى أنّ هناك من تدخّل وتسبب له بمشاكل معهم.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X