أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

بين 100 متسابقة تنصيب ملكة جمال الجالية الفلبينية بالبحرين

ملكة جمال الفلبين
متسابقة
من التتويج
لحظة الفوز
تتوسط الوصيفات
تبكي من الفرحة
مع الوصيفات
المتباريات بالأزياء الشعبية
الملكة
من تقديم العرض
الإعلان عن الفائزة
الثوب الخليجي
ملكة جمال الجالية الفلبينية
صورة جماعية
توجت الفلبينية أريان ديسيري فياردو، التي لم تكمل عامها 23 عامًا ، بلقب "مس فلبين" ملكة جمال الجالية الفلبينة في مملكة البحرين لعام 2018، في حفل شاركت فيه المئات من الشابات الفلبينيات المقيمات في البحرين، في حفل أشرف علىيه مصمم العروض العالمي البحريني وفيق صلبيبخ، وشارك به حشد من مصصمي ومصممات الأزياء من البحرين والفلبين.
وتنافست 16 متسابقة حتى العرض النهائي الذي أنتهى باختيار 3 متسابقات، كانت منهن "أريان" ووصيفتيها، حيث شدت أريان عيون لجنة التحكيم بارتدائها للفساتين التراثية، وفستان السهرة، وتواضعها وثقافتها الواسعة.
وستقوم ملكة جمال الجالية الفلبينية "أريان"، بتمثيل الجالية الفلبينية في البحرين في كافة الفعاليات الخاصة بالجمال والموضة والأزياء، وستكون المندوبة الرسمية للجالية الفلبينية في البحرين، وستشارك في مسابقات "مس فلبين " للعام القادم، حيث أقامت الفلبين هذا العام مهرجان ملكة جمال الفلبين 2018 للمرة الخمسين في العاصمة الفلبينية مانيلا، بحضور 16 مندوبًا دولياً، وبمشاركة مميزة للممثلات الجالية الفلبينية بالعالم.
وفي الجولات التمهيدية قبل النهائي تنافست المتسابقات بعدة تشكيلات من الملابس منها الكاجوال والملابس الرياضية والسهرة وبمشاركة العديد من العروض الثقافية والموسيقية الفليبنية، وتنافسن كذلك بمجال الخدمة الانسانية والمجتمعية للجالية الفلبينية، ومدى تواصلها مع جاليتها وخدمتها لمواطنيها. وذلك في قاعة المناسبات بمجمع مطاعم مونت روز.
وأبرز العرض الافتتاحي الإمكانيات الرائعة للمصممين المحليين البحرينيين في الأزياء المستوحاة من دول الخليج الشرق ألأوسط ومراعاتهم أن تكون العروض ضمن الثقافة والتقاليد في البلد المضيف. وشهد عرض المصمم العالمي صليبيخ روعة الملابس الملونة والبراقة والغنية بموروثات الخليج ومنطقة الشرق الأوسط.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X