فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وفاء عامر لـ«سيدتي نت»: لهذا السبب لم تكشف أيتن عامر خبر حملها

وفاء عامر أثناء تكريمها في مهرجان القنوات الفضائية
وفاء عامر
أيتن عامر
أيتن عامر وزوجها محمد عز العرب
وفاء عامر
وفاء عامر
أيتن عامر
أيتن عامر
وفاء عامر
أيتن عامر
وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر
وفاء عامر

قالت الفنانة وفاء عامر في تصريحات خاصة لـ«سيدتي نت» على هامش تكريمها من مهرجان القنوات الفضائية في دورته التاسعة، وحصولها على جائزة الإبداع الفني عن دورها في مسلسل «نسر الصعيد»، قائلة: «أهدي تكريمي في مهرجان الفضائيات العربية للأحبة، ومن فقدتهم في السنوات الثلاث الماضية، وأخصّ بالذكر شخصين عزيزين على قلبي، هما الماكيير أحمد حمدي، والكوافير مجدي خلف».
وتابعت: «كان ابني عمر معي في التكريم حيث كان في منتهى السعادة. فهو من جمهوري ومُحبّيه، كما آخذ رأيه في الكثير من إطلالاتي والمكياج، وأشياء أخرى مثل الورق والسيناريو المقدم لي. وآخذ برأيه إذا أبدى القبول، وأتناقش معه في أسباب الرفض».
وعن أعمالها الفنية التي تجهز لها داخل أو خارج رمضان المقبل فقالت: «أنتظر عرض مسلسل "السر" قريبًا على إحدى الفضائيات المصرية وسيُعرض خارج رمضان». أما بالنسبة للتعاقدات على أعمال فنّية مقبلة فصرحت عامر: «لم أتعاقد على أعمال فنية آتية حاليًّا، حيث عُرِض عليّ سيناريوهان، وأعكف على قراءتهما حاليًّا؛ حيث إنّ جهة الإنتاج التي عرضت عليّ العملين، جهة جديدة على الساحة الفنية، ومن تأليف فداء الشندولي. ولن أوقّع على قبولي العملين إلا عند إتمام قراءتهما».
وعن ابتعادها عن السينما قالت وفاء عامر: «لو عُرِض عليّ فيلم جيّد فسوف أبادر إلى قبول العمل فورًا. ولكن الآن كل المعروض عليّ أشبه بـ(أفلام المقاولات)؛ حيث إنّ تاريخي ورصيدي الفنّي طوال الـ20 عامًا الماضية، سيضيع في عمل تافه لا قيمة فنية له، ولذلك رفضت مهما بلغ المقابل المادي».
وعن سبب إخفاء شقيقتها أيتن عامر خبر حملها عن الإعلام والسوشيال ميديا، ومفاجأتها بوضعها طفلها الثاني «يوسف»، دافعت عامر قائلة: «أولًا أيتن اكتشفت خبر حملها في أواخر تصوير مسلسل أيوب، لذلك كان هو سبب عدم إخبار الجميع به. وثانيًا (أيتن كانت في حملها تعبانة جدًّا)».
وعن اتهام شقيقتها بخوفها من الحسد وعدم كشف الحمل، قالت وفاء: «(الكلام ده كدب.. وإزاي ده يحصل!!.. ومش صحيح.. أيتن كانت تعبانة طول شهور الحمل، وكان عندها سيولة في الدم، وكانت تسافر باستمرار لتعرف تفاصيل المستشفى التي ستلد فيها) ودي حاجة ما يصحش إنّ حدّ يعرفها عنها)».

 

هذا هو موعد زواج بوغرا غولسوي على نيلوفر غوربوز

النجمات والصيف .. ملابس مثيرة ومواقف خطرة وتجاهل لانتقادات الجمهور

هل يكرِّر محمد عبده قصة ولادة أغنية خالدة على مسرح الصالة الخضراء؟
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X